مقتل قيادي بارز من داعش في الأنبار

مقتل قيادي بارز من داعش في الأنبار

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق اليوم الإثنين عن مقتل قيادي من تنظيم داعش خلال تنفيذ عملية إنزال في قضاء الرطبة بمحافظة الانبار 180 كم غربي بغداد. وذكرت خلية الإعلام الأمني، في بيان نشرته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم، أن “الوحدة التكتيكية الأولى من أبطال جهاز مكافحة الإرهاب نفّذت مع طيران التحالف الدولي بأمر من العمليات المشتركة إنزالاً في قضاء الرطبة…




عناصر من القوات العراقية (أرشيف)


أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق اليوم الإثنين عن مقتل قيادي من تنظيم داعش خلال تنفيذ عملية إنزال في قضاء الرطبة بمحافظة الانبار 180 كم غربي بغداد.

وذكرت خلية الإعلام الأمني، في بيان نشرته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم، أن “الوحدة التكتيكية الأولى من أبطال جهاز مكافحة الإرهاب نفّذت مع طيران التحالف الدولي بأمر من العمليات المشتركة إنزالاً في قضاء الرطبة بمحافظة الأنبار”.

وأضافت أن “عملية الإنزال أسفرت عن قتل إرهابيّ هو الممول الرئيس لمعسكرات داعش في الرطبة”، مشيرة إلى إلقاء القبض على قياديّ مهم من داعش.

وأكدت عودة القوة إلى قواعدها بسلام.

ومازال تنظيم داعش ينشط في بعض المحافظات العراقية وينفذ عمليات ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين، على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على التنظيم عسكريا قبل أكثر من عامين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً