مقتل 10 مسلحين موالين لإيران في البوكمال

مقتل 10 مسلحين موالين لإيران في البوكمال







قتل 10 مسلحين موالين لإيران على الأقل في ضربات شنتها طائرات يرجّح أنها إسرائيلية على شرق سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان. وفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن دوي 6 انفجارات قوية سُمعت صباح في مدينة البوكمال بريف دير الزور.وبحسب المصادر، فإن الانفجارات ناجمة عن قيام طائرات يرجح أنها إسرائيلية باستهداف مواقع الميليشيات …




(أرشيف)


قتل 10 مسلحين موالين لإيران على الأقل في ضربات شنتها طائرات يرجّح أنها إسرائيلية على شرق سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن دوي 6 انفجارات قوية سُمعت صباح في مدينة البوكمال بريف دير الزور.

وبحسب المصادر، فإن الانفجارات ناجمة عن قيام طائرات يرجح أنها إسرائيلية باستهداف مواقع الميليشيات الإيرانية المتمركزة في منطقة “الثلاثات” جنوب مدينة البوكمال قرب الحدود السورية العراقية في ريف دير الزور الشرقي، الأمر الذي أدى إلى مقتل 10 من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية، حيث شوهدت سيارات إسعاف تهرع من مدينة البوكمال نحو مواقع الضربات الجوية، كما تسبب القصف بتدمير مستودعات ذخيرة وآليات لتلك الميليشيات.

وكان المرصد السوري نشر في 3 سبتمبر (أيلول)، أن طيراناً يرجح أنه إسرائيلي، استهدف فجر الخميس، مواقع للقوات الإيرانية والميليشيات التابعة لها، في منطقة الثلاثات ضمن بادية البوكمال بريف دير الزور الشرقي، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى، حيث وثق المرصد السوري مقتل 9 من تلك الميليشيات وجرح آخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً