Galaxy S20 Fan Edition | سامسونج قد تطلق النسخة الأرخص من هاتف Galaxy S20 في هذا الموعد (فيديو)

Galaxy S20 Fan Edition | سامسونج قد تطلق النسخة الأرخص من هاتف Galaxy S20 في هذا الموعد (فيديو)

انتشرت العديد من التسريبات والشائعات خلال الشهرين الماضيين حول النسخة الأرخص من هاتف Galaxy S20 والتي تحمل اسم Samsung Galaxy S20 Fan Edition، وعلى الرغم من أن شركة سامسونج – Samsung لم تكشف بعد عن أي معلومات عنه.

انتشرت العديد من التسريبات والشائعات خلال الشهرين الماضيين حول النسخة الأرخص من هاتف Galaxy S20 والتي تحمل اسم Samsung Galaxy S20 Fan Edition، وعلى الرغم من أن شركة سامسونج – Samsung لم تكشف بعد عن أي معلومات عنه.

ولكن أعلنت سامسونج – Samsung عن حدث Galaxy Unpacked آخر، ومن المتوقع أن تطلق هاتف Samsung Galaxy S20 Fan Edition النسخة الأرخص من هاتف جالكسي اس 20.

وشاركت سامسونج – Samsung فيديو دعوة لحضور حدث Galaxy Unpacked القادم، والمقرر عقده في 23 سبتمبر، ويعرض الفيديو شعار Galaxy مع صورتين ظليلتين للهاتف الذكي تتغير الألوان خلال 15 ثانية.

قد يكون هذا إشارة إلى خيارات الألوان المختلفة التي من المتوقع أن تقدمها Samsung لجهاز Galaxy S20 FE، في حين أن الدعوة لا تكشف عن مزيد من المعلومات حول الجهاز، ولكن تم تسريب الكثير من المعلومات عن تصميمه ومواصفاته.

تشير التسريبات السابقة إلى أن Samsung Galaxy S20 FE سيحتوي على نفس تصميم Vanilla Galaxy S20 ، مع فتحة في المنتصف مزودة بفتحة ثقب ووحدة كاميرا مستطيلة في الخلف. ومع ذلك ، على عكس Galaxy S20 ، فإن Galaxy S20 FE سيحتوي على شاشة مسطحة مع حواف أكثر سمكًا قليلاً من جميع الجوانب.

تشير المواصفات المسربة لجهاز Galaxy S20 FE إلى أن سامسونج ستشحن نسختين من الجهاز: طراز 5G يعمل بمعالج Snapdragon 865 ونموذج 4G يعمل بنظام Exynos 990. سيحتوي كلا الخيارين على شاشة SuperAMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وحماية Corning Gorilla Glass 3. سيحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف مع مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل. في المقدمة ، سيحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

المعالج في كلا الطرازين Galaxy S20 FE سيكون مصحوبًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. سيحتوي الجهاز أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان سيكون من النوع فوق الصوتي أو البصري. ستشمل خيارات الاتصال Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.0 و NFC ، وسيضم الجهاز أيضًا دعم الشحن اللاسلكي. أخيرًا ، من المتوقع أن يتم تزويد Galaxy S20 FE ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً