إقامة ملكية في هذه الفنادق الكلاسيكية بالسعودية

إقامة ملكية في هذه الفنادق الكلاسيكية بالسعودية

تتمتع الفنادق الكلاسيكية بأجواء فريدة من نوعها، وروعتها بالأثاث الأنيق والفاخر والديكور العتيق، وتوجد بالسعودية العديد من الفنادق الكلاسيكية التي تضم أجواء مريحة ورفاهية مطلقة وبعضها تصنف بالإقامة الملكية لروعة تصميمها الفاخر. دعونا نستعرض لكم بعض من تلك الفنادق الكلاسيكية بالسعودية ويمكن زيارتها وتجربة الإقامة الملكية. بوتيك هوتيل في جنوب السعودية بمنطقة عسير يقع بوتيك هوتيل أحد قصور التشريفات…

تتمتع الفنادق الكلاسيكية بأجواء فريدة من نوعها، وروعتها بالأثاث الأنيق والفاخر والديكور العتيق، وتوجد بالسعودية العديد من الفنادق الكلاسيكية التي تضم أجواء مريحة ورفاهية مطلقة وبعضها تصنف بالإقامة الملكية لروعة تصميمها الفاخر. دعونا نستعرض لكم بعض من تلك الفنادق الكلاسيكية بالسعودية ويمكن زيارتها وتجربة الإقامة الملكية.

بوتيك هوتيل

فندق انتركونتيننتال أبها

في جنوب السعودية بمنطقة عسير يقع بوتيك هوتيل أحد قصور التشريفات بمدينة أبها والذي تحول اليوم ليصبح أحد فنادق جبال السودة الفخمة بموقعه الاستراتيجي. بنيت مجموعة من القصور والفلل في أبها بأعلى جبال السودة لتكون أفخم وأرقى القصور المجهزة والخاصة بالتشريفات السعودية، ويعود تاريخ بناء القصور التشريفات في أبها إلى الثمانينات الميلادية، فهي تعد اليوم من القصور الفخمة والعتيقة والتي تحمل الروح الملكية بالأثاث الكلاسيكي الأنيق والفاخر. يقدم بوتيك هوتيل تجربة إقامة مختلفة بعيداً عن ضوضاء المدينة تعيش لحظات استرخاء في أفخم الفنادق الكلاسيكية. يمكنكم الحجز الان من خلال Gathern app والاستمتاع بالإقامة الملكية والاسترخاء في أجواء السودة الرائعة.

انتركونتيننتال الطائف

فندق انتركونتيننتال الطائف

من الفنادق الكلاسيكية والتي تحظى بإقامة ملكية فاخرة من نوعها فندق انتركونتيننتال الطائف والذي يقع في جبال الحجاز إحدى مناطق المنطقة الرائعة والمناسبة للراحة والاستجمام. يضم فندق انتركونتيننتال الطائف المصنف بـ 5 نجوم، مجموعة كبيره من الغرف الأنيقة بالأثاث الكلاسيكي المريح، والمطلة على أجمل الحدائق الموجودة بالمنطقة. تجربة إقامة فريدة من نوعها بالطائف في أحد الفنادق الكلاسيكية.

فندق انتركونتيننتال الرياض

التصميم الأنيق في فندق انتركونتيننتال الرياض

مازالت الرياض تحتفظ بالروح الكلاسيكية في بعض الأحياء بالمباني والمتاجر والفنادق، مثل فندق انتركونتيننتال الرياض الذي يقع في أرقى الأحياء القديمة حي المؤتمرات. يعد فندق انتركونتيننتال الرياض من أفخم الفنادق الكلاسيكية بالمدينة ويضم مرافق ترفيهية عديده مثل ملعب الغولف وصالة بولنغ وملاعب للتنس والسكواتش، وحوض سباح خارجي وآخر داخلي. تتميز الغرب بديكور أنيق وفاخر ومع مرافق الفندق تحظى بتجربة إقامة رائعة في أرقى الفنادق الكلاسيكية بالرياض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً