خليجيان يروّجان 7.4 كلج مخدرات.. ويقعان في قبضة الشرطة

خليجيان يروّجان 7.4 كلج مخدرات.. ويقعان في قبضة الشرطة

أحالت النيابة العامة بدبي، خليجيين إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة 7.4 كلج من المخدرات بغرض الترويج. وتعود تفاصيل الواقعة إلى فبراير الماضي، حين قبض على المتهمين بعد دخولهما إلى إمارة دبي، عبر أحد المنافذ البرية. وأفاد شرطي في أوراق القضية، بأنه قبض على المتهمين اللذين قدما إلى الدولة في إحدى الشقق الخاصة بأحدهما، بعد ورود معلومات مؤكدة للإدارة العامة …

emaratyah

أحالت النيابة العامة بدبي، خليجيين إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة 7.4 كلج من المخدرات بغرض الترويج. وتعود تفاصيل الواقعة إلى فبراير الماضي، حين قبض على المتهمين بعد دخولهما إلى إمارة دبي، عبر أحد المنافذ البرية.
وأفاد شرطي في أوراق القضية، بأنه قبض على المتهمين اللذين قدما إلى الدولة في إحدى الشقق الخاصة بأحدهما، بعد ورود معلومات مؤكدة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بحيازتهما مواد مخدرة، حيث دهم المنزل المذكور، وتبين حيازتهما 16 كيساً بلاستيكياً تضم 7.4 كلغ من مادة «ميثامفيتامين» المخدرة.
واعترف المتهمان بالاشتراك مع آخر، طلب منهما تسلّم المواد المخدرة، وتصديرها إلى دولة خليجية، والمتهمان اتخذا من شقة استأجرها أحدهما، مقراً لتخزين المخدرات وإعادة تصديرها، فأمرت المحكمة باستمرار حبسهما على ذمة القضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً