أسبوع الجودة والتميز المؤسسي يستقطب 40 ألف مشارك

أسبوع الجودة والتميز المؤسسي يستقطب 40 ألف مشارك

دبي- محمد إبراهيم: أعلنت وزارة التربية والتعليم، ممثلة في إدارة التدريب والتنمية المهنية، عن أن أربعين ألفاً شاركوا في أسبوع الجودة والتميز المؤسسي، بواقع 5846 في ورشة الإدارة الذكية،5731 في إدارة العمليات والتحسين المستمر، و5830 في ورشة معايير التميز المؤسسي. وأفادت الوزارة بأن ورشة كيف تقيم مؤسستك ذاتياً؟ استقطبت 5822 مشاركاً، مقابل 5863 في ورشة الأداء العالي المتميز، وفي ورشة …

emaratyah

دبي- محمد إبراهيم:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، ممثلة في إدارة التدريب والتنمية المهنية، عن أن أربعين ألفاً شاركوا في أسبوع الجودة والتميز المؤسسي، بواقع 5846 في ورشة الإدارة الذكية،5731 في إدارة العمليات والتحسين المستمر، و5830 في ورشة معايير التميز المؤسسي.
وأفادت الوزارة بأن ورشة كيف تقيم مؤسستك ذاتياً؟ استقطبت 5822 مشاركاً، مقابل 5863 في ورشة الأداء العالي المتميز، وفي ورشة الإدارة المتميزة شارك 5892، فيما سجلت الورش المقدمة باللغة الإنجليزية الابداع في الأداء الوظيفي، 1238، وفي ورشة الجودة المتميزة 4055 مشاركاً.
وأكدت الوزارة أن أسبوع الجودة والتميز المؤسسي يركز على تعريف المشاركين على ركائز التميز الإداري الحديث بنماذج التميز الإداري ومعرفة معايير الجودة الشاملة والتميز، فضلاً عن خصائص المؤسسة المتميزة مع تقديم نموذج التميز الحكومي.
كما يهدف تعريف المشاركين بمفاهيم ومعايير النموذج الأوروبي لإدارة الجودة (EFQM)، وكيفية استخدام هذا النموذج في مختلف المؤسسات والوحدات التنظيمية الحكومية، والخاصة، وبصرف النظر عن طبيعة المؤسسة لتحديد نقاط القوة وفرص التحسين، ومن ثم الوصول إلى التميُّز المستدام في الأداء والإنجازات لتحقيق مستويات باهرة ضمن المنظومة المؤسسية للجهة المعنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً