مسؤولة: مزاعم ترامب بتزوير الانتخابات تضره وتخدم روسيا

مسؤولة: مزاعم ترامب بتزوير الانتخابات تضره وتخدم روسيا







قالت مسؤولة كبيرة سابقة في الاستخبارات الأمريكية، إن الرئيس دونالد ترامب يضر نفسه بينما يخدم مصالح روسيا، زاعماً أن خصومه السياسيين يحاولون تزوير الانتخابات الأمريكية. ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن سو جوردون، التي تركت ثاني أكبر منصب في مكتب مدير الاستخبارات الوطنية قبل عام، إن البنية التحتية للانتخابات بالبلاد “محمية بشكل جيد كما كانت دائماً”.وقالت إن…




(أرشيف)


قالت مسؤولة كبيرة سابقة في الاستخبارات الأمريكية، إن الرئيس دونالد ترامب يضر نفسه بينما يخدم مصالح روسيا، زاعماً أن خصومه السياسيين يحاولون تزوير الانتخابات الأمريكية.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن سو جوردون، التي تركت ثاني أكبر منصب في مكتب مدير الاستخبارات الوطنية قبل عام، إن البنية التحتية للانتخابات بالبلاد “محمية بشكل جيد كما كانت دائماً”.

وقالت إن المعلومات المضللة التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي تمثل على الأقل الكثير من تحد فيما تتجه البلاد صوب نوفمبر (تشرين الثاني).

وجاءت تصريحاتها في برنامج “واجه الأمة” المذاع على شبكة “سي بي إس” الأمريكية.

وفي معرض ردها على سؤال بشأن ادعاء ترامب الذي لا أساس له من الصحة خلال حشد انتخابي في ميندين بولاية نيفادا مساء يوم السبت بأن الديمقراطيين “يحاولون التلاعب” في الانتخابات، قالت جورودون إن أي رئيس لديه “مسؤولية غير متناسبة” لتجنب تلويث نزاهة عملية التصويت.

وقالت جوردون إنني “أمضي دائما في تحميل الرئيس مسؤولية أكثر من أي شخص آخر، لأنه الرئيس، وصوته يحمل الكثير، ويتكلم بصوت أعلى”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً