الجيش الليبي يؤكد حق الشعب في التظاهر

الجيش الليبي يؤكد حق الشعب في التظاهر

أكدت القيادة العامة للجيش الليبي، وقوفها إلى جانب الشعب في تحقيق مطالبه والخروج في مظاهرات للمطالبة بحقوقه، حسب ما ذكر موقع بوابة أفريقيا الإخبارية. وشدد المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري في بيان تلاه مساء اليوم الأحد، على حق الشعب الليبي في التظاهر، ووقوف القيادة العامة للجيش إلى جانب الشعب في سبيل تحقيق مطالبه العادلة وخاصة الأمن.كما …




المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري (أرشيف)


أكدت القيادة العامة للجيش الليبي، وقوفها إلى جانب الشعب في تحقيق مطالبه والخروج في مظاهرات للمطالبة بحقوقه، حسب ما ذكر موقع بوابة أفريقيا الإخبارية.

وشدد المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري في بيان تلاه مساء اليوم الأحد، على حق الشعب الليبي في التظاهر، ووقوف القيادة العامة للجيش إلى جانب الشعب في سبيل تحقيق مطالبه العادلة وخاصة الأمن.

كما دعا المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات صارمة ضد الميليشيات والمرتزقة التي نهبت وعاثت فساداً في ليبيا، مؤكداً أن الجيش الليبي يتعهد بحماية المحتجين وتفويت الفرصة أمام المتسللين لحرف التظاهرات عن مسارها.

وحيا المسماري في بيانه، شباب المدن الرافضين لاستغلال العدو للمظاهرات، قائلاً “ندعو المتظاهرين لعدم إعطاء فرصة للمخربين باستغلال المظاهرات، والانتباه للمندسين”، لافتاً إلى أن القيادة العامة للجيش الليبي ستواصل عملياتها في حماية المتظاهرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً