نيابة دبي: زائران خططا لتهريب مؤثرات عقلية عبر لفها بضمادات

نيابة دبي: زائران خططا لتهريب مؤثرات عقلية عبر لفها بضمادات

كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن ضبط 7.4 كغم من مادة الميثامفيتامين بحوزة زائرين خليجيين في مقر سكنهما، مشيرة إلى أنهما “كانا يسعيان لتهريب الكمية التي تعد من المؤثرات العقلية المحظور تداولها، إلى دولة خليجية عبر لفها على جسم أحد الأشخاص باستخدام ضمادات والادعاء بأنه مصاب”. ووجهت النيابة العامة إلى الزائرين، أمام الهيئة القضائية في…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن ضبط 7.4 كغم من مادة الميثامفيتامين بحوزة زائرين خليجيين في مقر سكنهما، مشيرة إلى أنهما “كانا يسعيان لتهريب الكمية التي تعد من المؤثرات العقلية المحظور تداولها، إلى دولة خليجية عبر لفها على جسم أحد الأشخاص باستخدام ضمادات والادعاء بأنه مصاب”.

ووجهت النيابة العامة إلى الزائرين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، تهمة حيازة مادة الميثامفتامين المخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

16 كيساً
وقالت النيابة العامة إن “الشرطة داهمت مقر سكن الزائرين بعد تلقيها معلومات عن حيازتهما للسموم المخدرة وعثر على الكمية المضبوطة بحوزتهما، وكانا يضعانها على طاولة داخل 16 كيساً بلاستيكياً شفافاً”.

وأقر أحد المتهمين أنه “كان سينقل المواد المخدرة براً في سيارته عبر الحدود البرية من خلال لفها بضمادات على جسم شخص سيسافر برفقته والادعاء أنه تعرض للإصابة في جسده”، فيما أكدت التحقيقات العثور على ضمادات في شقة المتهمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً