“بيليفون” الإسرائيلية تجري مفاوضات مع مزودي خدمات الهاتف في البحرين

“بيليفون” الإسرائيلية تجري مفاوضات مع مزودي خدمات الهاتف في البحرين

أفادت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية بأن شركة الاتصالات الإسرائيلية “بيليفون” تجري مفاوضات مع مزودي خدمات الهواتف الجوالة في البحرين. وأضافت أن المفاوضات تهدف إلى تقديم خدمات التجوال لعملاء مزودي الخدمات في البحرين خلال زيارتهم لإسرائيل وعملاء بيليفون الذين يزورون البحرين.ومن المتوقع أن يتم في البيت الأبيض بعد غد الثلاثاء التوقيع على اتفاق سلام بين البحرين وإسرائيل، بالتزامن مع…




شركة الاتصالات الإسرائيلية


أفادت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية بأن شركة الاتصالات الإسرائيلية “بيليفون” تجري مفاوضات مع مزودي خدمات الهواتف الجوالة في البحرين.

وأضافت أن المفاوضات تهدف إلى تقديم خدمات التجوال لعملاء مزودي الخدمات في البحرين خلال زيارتهم لإسرائيل وعملاء بيليفون الذين يزورون البحرين.

ومن المتوقع أن يتم في البيت الأبيض بعد غد الثلاثاء التوقيع على اتفاق سلام بين البحرين وإسرائيل، بالتزامن مع توقيع اتفاق مماثل بين دولة الإمارات وإسرائيل.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن أمس الأول الجمعة توصل البحرين وإسرائيل إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما، لتصبح المنامة ثاني عاصمة خليجية تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل في الآونة الأخيرة، بعد الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً