ويز أبوظبي تؤجل إطلاق عملياتها إلى 16 أكتوبر وتعيد 120% من سعر التذاكر

ويز أبوظبي تؤجل إطلاق عملياتها إلى 16 أكتوبر وتعيد 120% من سعر التذاكر

قررت شركة ويز إير أبوظبي تأجيل إطلاق عملياتها لمدة أسبوعين لتنطلق في أولى رحلاتها بدءً من 16 أكتوبر 2020، وذلك نظراً للقيود المفروضة على السفر، نتيجة لأزمة “كوفيد-19”. وقد أفادت الشركة بأنه بالنسبة للمسافرين الذين تأثرت رحلاتهم بذلك ولديهم حجوزات، سوف يتم إبلاغهم تلقائياً عبر البريد الإلكتروني الإلكتروني في حالة قيام العملاء بالحجز مباشرة على الموقع الإلكتروني للشركة…

ff-og-image-inserted

قررت شركة ويز إير أبوظبي تأجيل إطلاق عملياتها لمدة أسبوعين لتنطلق في أولى رحلاتها بدءً من 16 أكتوبر 2020، وذلك نظراً للقيود المفروضة على السفر، نتيجة لأزمة “كوفيد-19”.

وقد أفادت الشركة بأنه بالنسبة للمسافرين الذين تأثرت رحلاتهم بذلك ولديهم حجوزات، سوف يتم إبلاغهم تلقائياً عبر البريد الإلكتروني الإلكتروني في حالة قيام العملاء بالحجز مباشرة على الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركة الطيران.

أما بالنسبة إلى المسافرين الذين حجزوا تذاكرهم عبر وكالات السفر، بما فيها منصات الحجز عبر الإنترنت، فيمكنهم التواصل مباشرة مع الشركة التي حجزوا من خلالها تذاكرهم على الرغم من أن هذه الظروف تقع خارج سيطرة الشركة.

ويمكن للمسافرين الراغبين باسترداد أموالهم بشكل نقدي سيتم إبلاغهم بالخطوات اللازمة للتحويل المصرفي أو التحويل إلى بطاقة مصرفية حيث إنه في هذه الحالة، وسيكون العملاء مؤهلين للحصول على 100% من سعر التذكرة الأصلي.

كما أكدت الشركة في بيانها، أن سيتم تحميل 120% من السعر الأصلي للتذكرة تلقائيًا إلى حساب WIZZ الخاص بالعميل والذي يمكن استخدامه لمدة 24 شهراً لشراء منتجات وخدمات “ويز إير”.

وكانت ويز إير أبوظبي أعلنت في يوليو الماضي، عن بدء تسيير رحلات جديدة إلى ست وجهات انطلاقاً من أبوظبي وهي مدن الإسكندرية وأثينا وكوتايسي، ولارنكا وأوديسا ويريفان، وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر 2020، ليتم تأجيل عملية إطلاق رحلاتها إلى 16 من أكتوبر المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً