أجمل الاماكن السياحية في ماكاتي بالفلبين

أجمل الاماكن السياحية في ماكاتي بالفلبين







تشتهر ماكاتي بكونها المركز المالي للفلبين، وهي معروفة أيضًا بثقافتها العالمية، لكونها موطن لمراكز التسوق الرئيسية ومراكز الترفيه ومجموعة متنوعة من الفنادق والمطاعم الرائعة.. تعرف معنا في التقرير على أجمل الاماكن السياحية في ماكاتي لزيارة ممتعة. أفضل أوقات الزيارةأجمل الاماكن السياحية في ماكاتيمتحف أيالاستار سيتيمعرض ليونباور بلانت مولمتحف العقلحديقة حيوان مانيلاحدائق أيالا تريانجلنصائح قبل الزيارة أفضل أوقات الزيارة الطقس في…

تشتهر ماكاتي بكونها المركز المالي للفلبين، وهي معروفة أيضًا بثقافتها العالمية، لكونها موطن لمراكز التسوق الرئيسية ومراكز الترفيه ومجموعة متنوعة من الفنادق والمطاعم الرائعة.. تعرف معنا في التقرير على أجمل الاماكن السياحية في ماكاتي لزيارة ممتعة.

أفضل أوقات الزيارة

alt

الطقس في ماكاتي لطيف بشكل عام على مدار العام، على الرغم من أن درجات الحرارة تميل إلى الارتفاع خلال شهري مارس وأبريل.

أجمل الاماكن السياحية في ماكاتي

متحف أيالا

alt

يمكنك في هذا المتحف مشاهدة بعض الأعمال الأكثر روعة للفنانين الفلبينيين المعاصرين، فالطابق الأول من هذا المتحف مخصص بالكامل للتصميمات التي صنعوها والتي هي في حد ذاتها عمل فني، كما يعمل المتحف على تقديم الترفيه لزواره من خلال تنظيم الحفلات الموسيقية الحية وورش العمل للتصوير الفوتوغرافي.

ستار سيتي

تعد ستار سيتي مدينة ملاهي مليئة بالأنشطة الترفيهية المنظمة لجميع الفئات العمرية، حيث يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة أو الأصدقاء، إذ تحتوي هذه الحديقة على بعض الألعاب الرائعة، حيث يمكن للزائر قضاء أسعد الأوقات، ولعل أحد عوامل الجذب الأخرى في هذا المكان هو “بيت الرعب”، والذي يمنحك مزيج من المغامرة وبعض اللحظات المرحة في آن واحد.

معرض ليون

alt

يعكس هذا المعرض بوضوح الفن والثقافة الفلبينيين مع بعض اللوحات الرائعة والأعمال الفنية الحديثة، كما يحتوي أيضًا على بعض المجموعات الفنية الفريدة التي يمكن للزوار مشاهدتها وشرائها.

باور بلانت مول

alt

يعد باور بلانت مول مركز تسوق راقي في مدينة ماكاتي، إذ يحتوي هذا المركز التجاري على سينما ومزيج من متاجر العلامات التجارية الراقية. أيضًا، سيكون بانتظارك الكثير من الخيارات لتناول الطعام الفاخر في بعض المطاعم الفخمة في هذا المكان، ما يجعل منه أحد أفضل الاماكن للعائلة في ماكاتي.

متحف العقل

هذا هو أحد المتاحف العلمية الأولى في البلاد، والتي تأخذك في رحلة استكشافية تعليمية ما بين أكثر من 250 معروضًا للإرشاد من خلال مختلف التطورات التكنولوجية العلمية، كما يقدم هذا المتحف عرض القبة السماوية الذي يعطي نظرة ثاقبة للكون من زاوية مختلفة، فضلا عن العديد من العروض التجريبية مع مسرح ثلاثي الأبعاد.

هذا المكان مغلق يوم الاثنين ويفتح في بقية أيام الأسبوع، والمواعيد من 9 صباحًا إلى 6 مساءا.

حديقة حيوان مانيلا

alt

تمتد هذه الحديقة على مساحة 5.5 هكتار، وقد تم افتتاحها للجمهور في 25 يوليو 1959، وبالفعل يعد هذا المكان ملاذًا للحياة البرية حيث يوفر مأوى للعديد من الأنواع المختلفة من الحيوانات والطيور.

ونظرًا لوجود مجموعة كبيرة من النباتات والحيوانات ، تعد حديقة الحيوانات هذه أفضل مكان للزيارة مع الأطفال، لاسيما أن رسوم الدخول إلى حديقة الحيوانات مناسبة لكافة الميزانيات.

حدائق أيالا تريانجل

تمتد هذه الحديقة الحضرية على مساحة 2 هكتار، وتعد مكان جميل لقضاء بعض الوقت الجيد مع كل من العائلة والأصدقاء، إذ يمكنك ببساطة التجول والاستمتاع بالاجواء الساحرة لهذا المكان الذي يستضيف أيضا العديد من العروض الخفيفة والأنشطة الترفيهية، الأمر الذي يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في ماكاتي .

نصائح قبل الزيارة

  • يمكنك ان تستكشف ماكاتى سيرًا على الأقدام، نظرًا لأن الفنادق ومراكز التسوق غالبًا ما تكون على مسافة قريبة من بعضها البعض.
  • قم بزيارة أسواق عطلة نهاية الأسبوع لتناول وجبات رائعة.
  • تتراوح ساعات الذروة في ماكاتي بين 6 إلى 8 صباحًا ومن 4 إلى 8 مساءً، ومن الافضل أن تتجول خلال فترات زمنية أخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً