فورد تقدم الجيل الجديد من نظام الملتيميديا Sync

فورد تقدم الجيل الجديد من نظام الملتيميديا Sync







كشفت شركة فورد النقاب عن الجيل الرابع من نظام الملتيميديا Sync، والذي يتمتع بقدرة أعلى على التعلم، وذلك بسيارتها الكهربائية Mustang Mach-E. وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجيل الجديد من نظام الملتيميديا شهد تطويرات أوسع على خاصية التحكم بالأوامر الصوتية، مع اتصال دائم بشبكة الإنترنت، كما يمكن استعمال النظام الآن عن طريق الهاتف الذكي، وهو ما يتيح التحكم وتخصيص …




alt


كشفت شركة فورد النقاب عن الجيل الرابع من نظام الملتيميديا Sync، والذي يتمتع بقدرة أعلى على التعلم، وذلك بسيارتها الكهربائية Mustang Mach-E.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجيل الجديد من نظام الملتيميديا شهد تطويرات أوسع على خاصية التحكم بالأوامر الصوتية، مع اتصال دائم بشبكة الإنترنت، كما يمكن استعمال النظام الآن عن طريق الهاتف الذكي، وهو ما يتيح التحكم وتخصيص كثير من وظائف السيارة عن بعد مثل المكيف ووضع القيادة المفضل.

وتتضمن التحديثات أيضاً حفظ المواقع المفضلة أو خطط الشحن المرغوبة. ويتم حفظ ملف تعريف لكل مستخدم في السحابة ونقله إلى السيارة عبر الهاتف الذكي عندما يقترن السيارة.

ويدعم الجيل الجديد Sync 4 أنظمة دمج الهواتف الذكية أندرويد Auto وأبل CarPlay لاسلكيا. ويتم إجراء التحديثات على الهواء.

ويقترن Sync 4 في Mustang Mach-E بشاشة عالية الدقة قياس 15.5 بوصة مع وظيفة شاشة تعمل باللمس.

واختارت فورد شركة TomTom الهولندية لتوفير المعلومات المرورية في الوقت الفعلي، ويتم تحديث هذه البيانات كل 30 ثانية. ويفترض أن يكون النظام قادراً على التنبؤ بالاختناقات المرورية، التي يمكن توقعها على المسار المحدد في أوقات معينة من اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً