مقتل 12 مسلحاً في ضربات جوية شمالي أفغانستان

مقتل 12 مسلحاً في ضربات جوية شمالي أفغانستان

قال المتحدث باسم مقاطعة تخار الأفغانية محمد جواد هاجري، إن 12 مسلحاً قتلوا عندما قصفت طائرات مقاتلة تجمعاً لحركة طالبان في مدينة طالقان حاضرة المقاطعة اليوم السبت. وأضاف هاجري، “بناء على معلومات استخباراتية، استهدفت طائرات مقاتلة تجمعاً لمسلحي حركة طالبان في منطقة تشانزاي خارج مدينة طالقان صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل 12 مسلحاً على الفور وإصابة خمسة آخرين”.واستطرد …




عناصر امنية في أفغانستان (أرشيف)


قال المتحدث باسم مقاطعة تخار الأفغانية محمد جواد هاجري، إن 12 مسلحاً قتلوا عندما قصفت طائرات مقاتلة تجمعاً لحركة طالبان في مدينة طالقان حاضرة المقاطعة اليوم السبت.

وأضاف هاجري، “بناء على معلومات استخباراتية، استهدفت طائرات مقاتلة تجمعاً لمسلحي حركة طالبان في منطقة تشانزاي خارج مدينة طالقان صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل 12 مسلحاً على الفور وإصابة خمسة آخرين”.

واستطرد المتحدث أن الضربات الجوية وقعت بعد أن هاجم مسلحو حركة طالبان فريق دورية تابع للشرطة في المنطقة، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين.

ولم تعلق حركة طالبان على هذا الهجوم حتى الآن.

وقع الهجوم الجوي، عندما كان فريق تفاوض حكومي ووفد طالباني يعقدان الجولة الأولى من المحادثات في الدوحة، قطر اليوم السبت، لإيجاد تسوية تفاوضية للأزمة الممتدة في أفغانستان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً