مقتل 4 أشخاص في تفجيرين بالحسكة

مقتل 4 أشخاص في تفجيرين بالحسكة

قتل أربعة أشخاص وأصيب سبعة أخرون جراء انفجارين متتاليين بمدينة رأس العين في محافظة الحسكة السورية اليوم السبت. وكشف مصدر طبي في مدينة راس العين عن مقتل ثلاث نساء ورجل مسن وإصابة سبعة آخرين، بينهم حالتان إصابتهما حرجة، جراء انفجار عبوة ناسفة في محلات لبيع الملابس قرب دوار البريد وسط المدينة.وقال عضو في مجلس مدينة…




صورة متداولة غير مؤكدة تظهر الدخان الأسود من الحادث (تويتر)


قتل أربعة أشخاص وأصيب سبعة أخرون جراء انفجارين متتاليين بمدينة رأس العين في محافظة الحسكة السورية اليوم السبت.

وكشف مصدر طبي في مدينة راس العين عن مقتل ثلاث نساء ورجل مسن وإصابة سبعة آخرين، بينهم حالتان إصابتهما حرجة، جراء انفجار عبوة ناسفة في محلات لبيع الملابس قرب دوار البريد وسط المدينة.

وقال عضو في مجلس مدينة رأس العين المحلي عبد الله الجشعم إن”الانفجار الأول وقع وسط السوق وتم بواسطة عبوة ناسفة” مشيراً إلى أن الانفجار الثاني وقع قرب الفرن الآلي وتم بواسطة دراجة نارية مفخخة ولم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وأضاف الجشعم أن المدة الزمنية بين الانفجارين لا تتجاوز النصف ساعة، لافتاً إلى أن الانفجار الأول خلف أضراراً كبيرة في المحال التجارية.

بدوره، أكد قائد عسكري في الجيش الوطني لتابع للجيش السوري الحر تفجير سيارة مفخخة قرب شركة كهرباء المبروكة جنوب غرب مدينة رأس العين بعد ضبطها.

ولفت القائد العسكري أن جميع السيارات والدراجات النارية المفخخة قادمة مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية (قسد).

وتشهد منطقة راس العين التي تخضع لسيطرة فصائل المعارضة الموالية لتركيا منذ 11 شهراً تفجيرات متكررة سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً