الجيش اليمني يلاحق فلول ميليشيا الحوثي في الضالع والجوف

الجيش اليمني يلاحق فلول ميليشيا الحوثي في الضالع والجوف

تواصل قوات الجيش اليمني، ملاحقة فلول ميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في جبهة النضود بمحافظة الجوف، وتطهيرها من العناصر الحوثية التي تلوذ بالفرار. ووفقاً لموقع سبتمبر 26 الإخباري، تمكنت قوات الجيش أمس الجمعة من السيطرة على مركز قيادة الميليشيا وغرفة الاتصالات اللاسلكية التابعة لها، في الجبهة ذاتها إثر عملية نوعية نفذها الجيش مسنوداً برجال القبائل….




alt


تواصل قوات الجيش اليمني، ملاحقة فلول ميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في جبهة النضود بمحافظة الجوف، وتطهيرها من العناصر الحوثية التي تلوذ بالفرار.

ووفقاً لموقع سبتمبر 26 الإخباري، تمكنت قوات الجيش أمس الجمعة من السيطرة على مركز قيادة الميليشيا وغرفة الاتصالات اللاسلكية التابعة لها، في الجبهة ذاتها إثر عملية نوعية نفذها الجيش مسنوداً برجال القبائل.

وأسفرت العملية عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا، وتدمير عدد من المدرعات التابعة لها، وحققت قوات الجيش خلال الأيام الماضية تقدمات ميدانية في محافظة الجوف، وحررت منطقة شهلا وصحراء النضود شرقي مدينة الحزم، عقب مواجهات تكبدت فيها الميليشيا المتمردة خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وكانت قوات الجيش حررت مطلع الأسبوع الماضي، مناطق استراتيجية في المحافظة ذاتها، أبرزها منطقة الصبائغ بالكامل وعدد من المواقع المحيطة بها، وكذلك قرون الهنادية وجبل حويشان.

وفي سياق متصل، لقي عدد من عناصر ميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، مصرعهم أمس الجمعة، بنيران قوات الجيش اليمني في مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع.

واندلعت المواجهات أثناء محاولة مجموعة من عناصر الميليشيا الحوثية التسلل باتجاه مواقع محررة في جبهتي باب غلق، وحبيل العبدي في منطقة الفاخر غرب مديرية قعطبة.

وأفشلت قوات الجيش محاولة تسلل الميليشيا الحوثية، وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى، كما استهدفت مدفعية تعزيزات للميليشيا قادمة إلى منطقة المواجهات مما أدى إلى تدميرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً