كلير ماسك.. قناع آبل الجديد لحماية الموظفين من فيروس كورونا

كلير ماسك.. قناع آبل الجديد لحماية الموظفين من فيروس كورونا

ابتكرت ”أبل“ قناع وجه جديدا، حرصت على أن يكون شفافا ومجديا ”كلير ماسك“ ClearMask، حيث تستعد لتوزيعه على موظفي الشركات والتجزئة للمساعدة في الحماية من التعرض لفيروس كورونا. وأكد العملاق الأمريكي لوكالة ”بلومبيرغ“ للأنباء، أن الشركة أجرت أبحاثا واختبارات للعثور على مواد مناسبة لتصفية الهواء بشكل صحيح، وأن قناعها مصنوع من الألف إلى الياء داخل الشركة، بيد فرق التصميم …

ff-og-image-inserted

ابتكرت ”أبل“ قناع وجه جديدا، حرصت على أن يكون شفافا ومجديا ”كلير ماسك“ ClearMask، حيث تستعد لتوزيعه على موظفي الشركات والتجزئة للمساعدة في الحماية من التعرض لفيروس كورونا. وأكد العملاق الأمريكي لوكالة ”بلومبيرغ“ للأنباء، أن الشركة أجرت أبحاثا واختبارات للعثور على مواد مناسبة لتصفية الهواء بشكل صحيح، وأن قناعها مصنوع من الألف إلى الياء داخل الشركة، بيد فرق التصميم الصناعي، ونفس الموظفين الذين يعملون على أجهزة ”أبل“ بما في ذلك أجهزة iPhone وiPads.

وتتكون الأقنعة الجديدة من ثلاث طبقات لتصفية الجسيمات الواردة والصادرة، حسبما ذكرت وكالة ”بلومبيرغ“، مضيفة أن الشركة أخبرت الموظفين أنه يمكن غسل الأقنعة وإعادة استخدامها بما يصل إلى خمس مرات. كما ذكرت التقارير أن ”أبل“ ستبدأ بتوزيع ”كلير ماسك“، الذي جاء كثمرة تعاون بينها وبين جامعة غالوديت ومقرها واشنطن، والتي تعلم الطلاب الصم وضعاف السمع، كما أن ”كلير ماسك“ يعد أول قناع شفاف تقوم إدارة الغذاء والدواء بإجازته. واختبرت الشركة ”كلير ماسك“ على موظفين في ثلاثة متاجر، كما أنها تستكشف خيارات القناع الشفاف الخاصة بها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً