أبل تقرر صنع أول آيفون فولد بشاشات سامسونج

أبل تقرر صنع أول آيفون فولد بشاشات سامسونج

تحاول شركة ”أبل“ الأمريكية اللحاق بمنافستها الأكبر شركة ”سامسونغ“ الكورية، حيث بدأت أخيرًا في تطوير جهاز ”آيفون“ القابل للطي الخاص بها. وأصدرت ”سامسونغ“ 4 هواتف ذكية قابلة للطي خلال العام الماضي، وتخطط لإطلاق المزيد من هذه الأجهزة في المستقبل.ووفقًا لتقرير جديد، طلبت شركة ”أبل“ توفير كمية كبيرة من لوحات شاشة OLED القابلة للطي من ”سامسونغ“، وتستخدم…

ff-og-image-inserted

تحاول شركة ”أبل“ الأمريكية اللحاق بمنافستها الأكبر شركة ”سامسونغ“ الكورية، حيث بدأت أخيرًا في تطوير جهاز ”آيفون“ القابل للطي الخاص بها. وأصدرت ”سامسونغ“ 4 هواتف ذكية قابلة للطي خلال العام الماضي، وتخطط لإطلاق المزيد من هذه الأجهزة في المستقبل.

ووفقًا لتقرير جديد، طلبت شركة ”أبل“ توفير كمية كبيرة من لوحات شاشة OLED القابلة للطي من ”سامسونغ“، وتستخدم شركة ”أبل“ الألواح القابلة للطي لاختبار النموذج الأولي للجهاز الخاص بها. وسلمت ”سامسونغ“ في عام 2019 بعض العينات من الشاشات القابلة للطي لمنافستها الأمريكية؛ وهو ما يعني أن ”أبل“ يمكن أن تكون في المراحل الأخيرة من تطوير الجهاز القابل للطي.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن الشكل المحتمل لجهاز آيفون القابل للطي، ويبقى الانتظار حتى معرفة ما إذا كانت ”أبل“ ستعتمد تصميم Galaxy Z Flip أو Galaxy Z Fold 2 . وقد أشار المسرب الأمريكي جون بروسر، سابقًا إلى أن النموذج الأولي لجهاز ”آيفون“ القابل للطي سيستخدم شاشتين منفصلتين متصلتين بمفصلة، وسيكون لديه حواف مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجزء صغير على الشاشة الخارجية يضم مستشعر Face ID. يُذكر أن شركات ”هواوي“ و“مايكروسوفت“ و“موتورولا“ أطلقت هواتفها الذكية القابلة للطي، ويبدو أن ”أبل“ تريد اللحاق بالركب بسرعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً