مجموعة عُمران تطلق مسابقة تفاعلية ضمن حملة في عُمان

مجموعة عُمران تطلق مسابقة تفاعلية ضمن حملة في عُمان

أطلقت مجموعة عُمران مسابقة تفاعلية عبر حسابها على موقع إنستجرام كجزء من حملتها السياحية “في عُمان” الهادفة لتحفيز السياحة المحلية عبر تشجيع المواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، والاستمتاع بمجموعة من التجارب السياحية والعروض المميزة. وتتيح المسابقة التفاعلية الفرصة لـ 30 فائزاً للاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق ومنتجعات مجموعة عُمران …

ff-og-image-inserted

أطلقت مجموعة عُمران مسابقة تفاعلية عبر حسابها على موقع إنستجرام كجزء من حملتها السياحية “في عُمان” الهادفة لتحفيز السياحة المحلية عبر تشجيع المواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، والاستمتاع بمجموعة من التجارب السياحية والعروض المميزة.

وتتيح المسابقة التفاعلية الفرصة لـ 30 فائزاً للاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق ومنتجعات مجموعة عُمران والبالغ عددها 13 فندقاً وذلك عن طريق متابعة حساب المجموعة عبر حساب إنستجرام (@OmranGroupOM) والإشارة لأحد أفراد العائلة والأصدقاء في التعليقات للحصول على فرصة الدخول للسحب على الجوائز.

وستشمل جوائز المسابقة على إقامة مجانية لشخصين لليلة واحدة مع وجبة إفطار لطفلين دون 12 سنة في عدد من فنادق مجموعة عُمران المشاركة في الحملة.

وستكون المسابقة متاحة للمواطنين العُمانيين والمقيمين على حد سواء، وسيتم السحب على خمسة فائزين بشكل أسبوعي، كما يمكن أيضاً مباشرة عملية إجراء الحجوزات ومعرفة المزيد عن حملة “في عُمان” وغيرها من الأنشطة الشيّقة التي تقدمها عبر البوابة الإلكترونية للحملة التي خصصتها مجموعة عُمران عبر موقعها الرسمي.

وتهدف حملة “في عُمان” تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية من خلال مجموعة من العروض والمزايا الحصرية الموجهة للمواطنين والمقيمين على حد سواء تقدمها الفنادق والمنتجعات تحت مظلة الأصول الفندقية لمجموعة عُمران في مختلف ربوع السلطنة.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث باقات رئيسية للإقامة هي باقة استجم (65 ريال عماني) وباقة استرخي (45 ريال عماني) وباقة استمتع (25 ريال عماني)، وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة، وتضم وجبة الإفطار، بالإضافة إلى العديد من العروض الحصرية على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة.

ولضمان أقصى درجات الأمان للزوار من المواطنين والمقيمين في الحملة، تم العمل على استيفاء كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة الموضوعة من قبل وزارة التراث والسياحة في جميع الفنادق والمنتجعات المشاركة، مع الحرص على تحفيز صناعة السياحة المحلية ليحظى الزوار بتجربة سياحية مثرية وآمنة في نفس الوقت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً