فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا يحتفل بعيده العاشر

فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا يحتفل بعيده العاشر

يحتفل فندق “الخالدية بالاس ريحان من روتانا” في أبوظبي بالذكرى العاشرة لتأسيسه، وعلى امتداد شهر سبتمبر الجاري، وسيحظى ضيوف الفندق بالمتعة والترفيه مع مجموعة واسعة من العروض المُغرية والفعاليات الخاصة بالذكرى السنوية. ويُمثل الخالدية بالاس ريحان من روتانا أول فندق يتمّ افتتاحه في أبوظبي تحت علامة فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا في عام 2010 كجزء من شركة روتانا لإدارة …

ff-og-image-inserted

يحتفل فندق “الخالدية بالاس ريحان من روتانا” في أبوظبي بالذكرى العاشرة لتأسيسه، وعلى امتداد شهر سبتمبر الجاري، وسيحظى ضيوف الفندق بالمتعة والترفيه مع مجموعة واسعة من العروض المُغرية والفعاليات الخاصة بالذكرى السنوية.

ويُمثل الخالدية بالاس ريحان من روتانا أول فندق يتمّ افتتاحه في أبوظبي تحت علامة فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا في عام 2010 كجزء من شركة روتانا لإدارة الفنادق.

مع افتتاح أبوابه لأول مرة، احتفظ فندق “الخالدية بالاس ريحان من روتانا” بمكانته كواحد من أفضل المنتجعات العائلية في العاصمة الإماراتية، مُتألقاً في مواجهة المنافسة المتزايدة من فنادق الخمس نجوم الأخرى، كما تألق مع فوزه بالعديد من الجوائز والشهادات المُتميّزة محلياً وعالمياً.

واحتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة للفندق، سيحصل جميع الضيوف طوال شهر سبتمبر، الذين يحجزون إقامة فندقية في الخالدية بالاس ريحان من روتانا عبر الموقع الإلكتروني على فرصة الفوز بإقامة ليلتين عند زيارتهم القادمة.

ومن عروض الذكرى السنوية المُغرية، يمكن لأولئك الراغبين في الحصول على ملاذ دائم في المدينة مع العائلة المُسارعة إلى التسجيل في عضوية نادي الشاطئ العائلي السنوية مقابل 10675 درهماً فقط بدلاً من 15.250 درهماً.

ويُقدّم مطعم “هورايزون” عروضه الخاصة في الطهي كل خميس مثل “ليلة المأكولات البحرية الشهية” التي تمّ إطلاقها حديثاً، حيث يمكنك تذوق نكهات البحر التي يتمّ التقاطها طازجة من الصيد اليومي، مع تحضيرها بنكهات بسيطة ولكن صحية وشهية بأسعار تبدأ من 99 درهماً للكبار و 49 درهماً للصغار.

وفي أيام الجمعة والسبت، يستمتع الضيوف بالاسترخاء في أجواء مثالية لكافة أفراد العائلة في أول وجبة برغر “برانش برانش”، كما يستمتع الضيوف بوقت عائلي في الهواء الطلق مع أروع الألحان الساحرة، مع تذوّق أكثر من 50 مكوناً طازجاً، فضلاً عن قائمة طعام شهيّة للأطفال، بالإضافة إلى تشكيلة غنية من المقبلات والحلويات والمشروبات، وغير ذلك الكثير إضافة إلى وجبات الكومبو، بأسعار تبدأ من 79 درهماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً