الكاظمي في السليمانية للتوصل إلى “تفاهمات”

الكاظمي في السليمانية للتوصل إلى “تفاهمات”







وصل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم الجمعة إلى محافظة السليمانية، في إطار جولة في مدن إقليم كردستان العراق للتوصل إلى تفاهمات مع القيادات الكردية حول المشاكل المختلف عليها. كان الكاظمي بحث أمس مع رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني الأوضاع العامة في العراق، وتحديات المرحلة الحالية والعلاقات بين إربيل وبغداد، وكذلك الإصلاحات التي تنفذها حكومة…




(أرشيف)


وصل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم الجمعة إلى محافظة السليمانية، في إطار جولة في مدن إقليم كردستان العراق للتوصل إلى تفاهمات مع القيادات الكردية حول المشاكل المختلف عليها.

كان الكاظمي بحث أمس مع رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني الأوضاع العامة في العراق، وتحديات المرحلة الحالية والعلاقات بين إربيل وبغداد، وكذلك الإصلاحات التي تنفذها حكومة الكاظمي.

كما اجتمع الكاظمي مع رئيس وزراء الإقليم مسرور بارزاني وبحثا كافة الملفات العالقة بين الطرفين بدءاً من الميزانية العامة ورواتب موظفي الإقليم وملف النفط والمنافذ الحدودية والمناطق المتنازع عليها والتخصيصات المالية لقوات البشمركة والتنسيق المشترك بين القوات العراقية وقوات البشمركة.

كان الكاظمي وصل إلى إربيل أمس في أول زيارة له للإقليم، للتباحث حول مختلف القضايا العالقة بين بغداد وإربيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً