الديوان الأميري: صحة أمير الكويت مستقرة

الديوان الأميري: صحة أمير الكويت مستقرة

نفى الديوان الأميري في الكويت الأنباء المتداولة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (91 عاماً). ووفقاً لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، فقد أكد وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح، بأن الدیوان الأمیري على تواصل مستمر مع نائب رئیس الحرس الوطني الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الذي …




أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (أرشيف)


نفى الديوان الأميري في الكويت الأنباء المتداولة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (91 عاماً).

ووفقاً لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، فقد أكد وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح، بأن الدیوان الأمیري على تواصل مستمر مع نائب رئیس الحرس الوطني الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الذي يرافق الأمير في رحلة علاجه إلى الولايات المتحدة، وأن حالته الصحیة مستقرة ویتلقى العلاج المقرر.

كما أن رئیس مجلس الوزراء الشیخ صباح خالد الحمد الصباح، یضمن في البیان الأسبوعي لمجلس الوزراء فقرة عن الوضع الصحي لأمير البلاد.

ویھیب الدیوان بالجمیع تحري الدقة واستیفاء المعلومات المتعلقة بصحة الأمير، من مصادرھا الرسمیة وأن لا یلتفت إلى الأخبار المغرضة، داعين الله له بالشفاء العاجل وأن یمتعه بموفور الصحة والعافیة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً