«القاسمية» و«يريفان» الحكومية الأرمينيـة تبحثـان التعـاون الأكـاديمـي

«القاسمية» و«يريفان» الحكومية الأرمينيـة تبحثـان التعـاون الأكـاديمـي

الشارقة:«الخليج» بحث الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة القاسمية، خلال لقاء افتراضي، مع وفد جامعة يريفان الحكومية بأرمينيا، أوجه التعاون الأكاديمي وتنسيق العمل بين الجامعتين.وأطلع الدكتور سالم الوفد على ما تزخر به الجامعة من مقومات علمية، وعنايتها الكبيرة بنشر وسطية الإسلام وسماحته في كلياتها، ومناهجها.حضر اللقاء، من جامعة يريفان الدكتور هايك كوشاريان، رئيس الدراسات العربية، والدكتور…

emaratyah

الشارقة:«الخليج»

بحث الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة القاسمية، خلال لقاء افتراضي، مع وفد جامعة يريفان الحكومية بأرمينيا، أوجه التعاون الأكاديمي وتنسيق العمل بين الجامعتين.
وأطلع الدكتور سالم الوفد على ما تزخر به الجامعة من مقومات علمية، وعنايتها الكبيرة بنشر وسطية الإسلام وسماحته في كلياتها، ومناهجها.
حضر اللقاء، من جامعة يريفان الدكتور هايك كوشاريان، رئيس الدراسات العربية، والدكتور آرثر، أستاذ مساعد في دائرة السلك الدبلوماسي والاتصال، والمهندسة أحلام السلامي، القائمة بالأعمال بالإنابة في سفارة الإمارات في جمهورية أرمينيا، وعلي الكتبي، من دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، ومن الجامعة القاسمية: الدكتور حسن الملخ، القائم بأعمال عميد كلية الآداب، والدكتور محمد الشيخ، مدير مركز اللغات، وعلي النقبي، مسؤول العلاقات العامة.
وجرى خلال اللقاء تنسيق الجهود المشتركة مع دائرة العلاقات الحكومية وسفارة الدولة في أرمينيا، لتعزيز التواصل مع جامعة يريفان.
وأشار الدكتور سالم، إلى المكانة العلمية التي تبوأتها الجامعة القاسمية، في ظل منهجها الوسطي، وما تشهده من تطور متواصل في علومها، ومعارفها.
فيما أعرب الدكتور هايك كوشاريان، عن شكره للجامعة القاسمية، مؤكداً أن جامعة يريفان تتطلع إلى أن توطد تواصلها مع الجامعة القاسمية، في مختلف المجالات المتاحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً