محمد بن راشد لحمدان بن راشد: أخي وعضيدي.. حللت أهلاً وسهلاً

محمد بن راشد لحمدان بن راشد: أخي وعضيدي.. حللت أهلاً وسهلاً

دبي: محمد إبراهيم هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، على الشفاء والسلامة.وقال سموه عبر «تويتر» أمس: «أخي وعضيدي حمدان بن راشد.. حللت أهلاً وسهلاً في دارك وبين أحبابك، ونحمد الله على سلامتك، ونسأله…

emaratyah

دبي: محمد إبراهيم

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، على الشفاء والسلامة.
وقال سموه عبر «تويتر» أمس: «أخي وعضيدي حمدان بن راشد.. حللت أهلاً وسهلاً في دارك وبين أحبابك، ونحمد الله على سلامتك، ونسأله أن يديم عافيتك ويطيل عمرك بمحبة أهلك شعب الإمارات».
عودة سالمة
وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، عن سعادته بالعودة السالمة وشفاء سمو الشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم دبي وزير المالية.
وقال سموه عبر «تويتر» أمس: «نحمد رب العالمين ونشكره على سلامة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.. سائلين المولى عزّ وجلّ أن ينعم على سموه دوام الصحة والعافية.. وأن يجعله دائماً ذخراً للإمارات وشعبها الوفي».
أجمل التبريكات
وعبر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عن سعادته بشفاء سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وعودته إلى داره سالماً.
وقال سموه عبر «تويتر» أمس: «أجمل التبريكات للشيخ محمد بن راشد وعموم أسرة آل مكتوم الكرام بعودة الشيخ حمدان بن راشد سالماً غانماً من رحلته العلاجية راجين المولى عز وجل أن يمده بدوام الصحة والعافية ويحفظه لأسرته الكريمة وأحبته وعموم الشعب الإماراتي».
عودة حميدة
وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي والنائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي عبر «تويتر» أمس: «نحمد الله على سلامة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وعودته الحميدة إلى أرض الوطن.. عوداً حميداً مكللاً بالشفاء والعافية.. ونسأل الله أن يديم عليه لباس الصحة ويسعد بعودته أهله وأحبابه وشعب دولة الإمارات.. آمين».

موفور الصحة

وأكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة عبر «تويتر»: «نحمد الله على سلامة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعودته إلى أرضه وشعبه، ونسأل الله أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية».
«الخليج» رصدت مشاعر الفرح والسعادة التي خيمت على منابر التواصل الاجتماعي، احتفاءً بشفاء سمو الشيخ حمدان بن راشد وعودته لداره ومجتمعه سالماً.
بادرة وفاء
في بادرة تجسد معاني الحب والوفاء والترابط، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي اشتعلت منابرها، أمس فرحاً بعودة سمو نائب حاكم دبي وزير المالية إلى داره، وحظيت أخبار تماثله للشفاء باهتمام كبير من المغردين عبر «تويتر»، وتوالت لسموه الدعوات والأمنيات بدوام الصحة والعافية.
وأعربوا عن سعادتهم بالعودة الحميدة لسموه، مؤكدين أن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، علامة بارزة في العمل الوطني، وجهود سموه مشهودة ومبادراته طالت مختلف المجالات، لاسيما التعليم وبناء الأجيال ودعم المواهب الإماراتية الشابة، التي وجدت من أجلها مؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز.
اهتمام ملحوظ
وعبر عدد من المغردين عبر «تويتر» عن فرحتهم بعودة سمو الشيخ حمدان بن راشد إلى داره سالماً، بعد أن كتب الله لسموه الشفاء والصحة والعافية، وقالوا في مضمون تغريداتهم: «اللهم ربَّ الناس أذهب الباس، اشف سموه شفاء لا يمرض بعده أبداً، لا شفاءَ إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
وأكدوا أن سموه لعب دوراً مهماً في مسيرة العلم في الدولة، إذ أولى اهتماماً ملحوظاً بالعلم ودعم مراحل تطور التعليم في الإمارات ليصل إلى مستوياتٍ مرموقة، وتعتبر مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز واحدةً من المؤسسات التي أسهمت بفاعلية في بناء عقول واكتشاف مواهب، ومازالت تعمل بجهد وإخلاص لبناء جيل العباقرة.

عطاء حمدان

وفي وقفة مع فريق آخر من المغردين، أعربوا عن سعادتهم لشفاء سمو نائب حاكم دبي وزير المالية، وعودة سموه سالماً لبيته وأهله ومجتمعه، وحملت تغريداتهم الكثير من الأماني الطيبة ومنها: «رب احفظ هذا الرجل صاحب القلب الطيب واشفه شفاء لا يغادر سقمًا بحولك وقوتك».
وقالوا إن عطاء حمدان بن راشد لوطنه وشعبه أكبر من أن تصفه الحروف والكلمات فهو «مفخرة داره وعزوة أخوه، وعلى نجم الثريّا مقامه» كما وصفه فزّاع في قصيدته. ندعو لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بدوام الصحة والعافية وأن يكون دائماً بخيرٍ وسلامة!
مشاعر الفرح
«اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاس أَذهبْ الْباس اشْفِه وَأَنْت الشَّافِي لَا شِفاءَ إِلَّا شِفاؤُك شِفاءً لَا يغادِر سقمًا، اللهم احفظ قائدنا سمو الشيخ حمدان بن راشد صاحب القلب النقي والأخلاق الرفيعة والأيادي البيضاء بعينك التي لا تنام يارب العالمين، اللهم اسكب في جسده نهراً من العافية» هكذا عبرت تغريدات فريق آخر، عن مشاعر الحب والفرح بشفاء سموه.
وقالوا إن لسموه جهوداً مخلصة، وإنجازات مشرقة في الارتقاء بخدمات وزارة المالية، التي اتسمت بالمرونة، وسرعة الإنجاز، فباتت متكاملة، سلسة، مخصصة، واستباقية، لإسعاد جميع المتعاملين في مختلف الفئات.
وقال فريق آخر: «نحمد الله تعالى على سلامة الشيخ حمدان بن راشد.. وندعوه عز وجل أن ينعم عليه بموفور الصحة والسعادة ويمنّ عليه بالشفاء العاجل، اللهم اشف عبدك ابو رزق… حمدان بن راشد الراشد. شفاء لا يغادر سقماً، اللهم لطفك ورأفتك بحاله. نسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيه وأن يلبسه لباس الصحة والعافية».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً