في طوكيو… أماكن إقامة تلتقي فيها العراقة والحداثة

في طوكيو… أماكن إقامة تلتقي فيها العراقة والحداثة







يروي الكثيرون ممن سافروا الى العاصمة اليابانية، طوكيو، ان الشعور الطاغي خلال رحلتهم هو الانتقال في الزمن الى 100 عام الى الوراء وفي الوقت نفسه التوغل 100 عام نحو المستقبل… وهذا يعود الى ان مدينة طوكيو تسحر الزوار بعراقتها وحداثتها في الوقت نفسه. اليوم سنتعرف الى أماكن إقامة رائعة في طوكيو تجمع بين عالمَي الحداثة التكنولوجية والعراقة اليابانية لتعكس ثقافة المدينة والبلد…

يروي الكثيرون ممن سافروا الى العاصمة اليابانية، طوكيو، ان الشعور الطاغي خلال رحلتهم هو الانتقال في الزمن الى 100 عام الى الوراء وفي الوقت نفسه التوغل 100 عام نحو المستقبل… وهذا يعود الى ان مدينة طوكيو تسحر الزوار بعراقتها وحداثتها في الوقت نفسه. اليوم سنتعرف الى أماكن إقامة رائعة في طوكيو تجمع بين عالمَي الحداثة التكنولوجية والعراقة اليابانية لتعكس ثقافة المدينة والبلد بأفضل وجه ممكن.

بارك اوتيل طوكيو Park Hotel Tokyo

بارك طوكيو

حين تختارون الإقامة في هذا الفندق الساحر لا بد من الحجز في الطابق الـ31 منه حيث ستجدون 31 غرفة قام فنانون محليون بتزيينها وطليها بأسلوبهم الخاص الذي يتشابه والعاصمة اليابانية. توفر كل غرفة من هذه الغرف تجربة استثنائية فيما تمثل الجداريات الموجودة في الفندق فكرة شاملة عن الثقافة اليابانية وشخصياتها مثل مصارعي السومو او فتيات الغيشا وحتى التنوع الطبيعي في البلاد. الى جانب ذلك، فإن الفندق بحد ذاته مليء بالحداثة والتطور كما يمكن للزوار كذلك زيارة حدائق هاماريكيو Hamarikyu قرب الفندق مباشرةً والتمتع بالجمال الطبيعي عن قرب.

حياة سنتريك غينزا طوكيو Hyatt Centric Ginza Tokyo

حياة سنتريك

يقع هذا الفندق – البوتيك في ناحية غينزا الراقية في العاصمة اليابانية طوكيو وهو بمثابة جنة لمحبي التصاميم الفريدة من نوعها. كان الفندق سابقًا عبارة عن مبنى مخصص لإحدى الصحف اليابانية لذلك يجد الزوار ان الفندق يكرّم تاريخ الصحافة والترفيه في البلاد وفي الوقت نفسه يدعو رواده الى اكتشاف اللمسات اليابانية التقليدية بما في ذلك منحهم الـYukatas وهي عبارة عن كيمونو صيفية خفيفة. على بعد خطوات من الفندق، يمكن للزوار الاستمتاع بعروض مسرح Kabuki-za التاريخية.

أنداز طوكيو تورانومون هيلز Andaz Tokyo Toranomom Hills

من انداز طوكيو

يؤكد هذا الفندق وفاءه لاتجاهات طوكيو ويمنح زواره تجربة مريحة مع اطلالات رائعة من طوابقه الـ52 كما يوفّر سطح الفندق مشهدًا بانوراميًا ساحرًا للمدينة خصوصًا في الليل. إلى جانب ذلك، يشتهر الفندق بالسبا المميز فيه والذي يوفر علاجات مستوحاة من الثقافة اليابانية كما تستخدم فيها التقنيات الحديثة للاسترخاء. قرب الفندق، يوجد موقع روحي مهم Atago بني عام 1603 الى جانب معبد Zojo-Ji والذي يعود تاريخ بنائه الى عام 1393.

سيلستين طوكيو شيبا Celestine Tokyo Shiba

 غرف فندق سيلستين شيبا

سيكتشف زوار هذا الفندق الكثير من العناصر التاريخية المميزة ويقع في منتزه شيبا الذي يضم قرب الفندق مجموعة من المنازل التقليدية والمواقع المقدسة. يوفر الفندق خريطة تفاعلية لاهم المواقع القريبة منه. اما في الداخل فثمة لمسات عصرية واضحة كما يشتهر الفندق بمطعمه الفرنسي – الياباني الذي يقدم المأكولات التقليدية والعصرية انطلاقًا من مكونات عضوية طازجة من منطقة كاغوشيما اليابانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً