شرطة أبوظبي تحيل حفل زفاف مخالف إلى نيابة الطوارئ والأزمات

شرطة أبوظبي تحيل حفل زفاف مخالف إلى نيابة الطوارئ والأزمات







ضبطت شرطة أبوظبي حفل زفاف في منزل مخالف لقرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار من مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، المتعلقة بضبط المخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات للحد من انتشار فيروس كورونا. ويشمل القانون مخالفة منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة والخاصة أو التجمع أو التواجد …




alt


ضبطت شرطة أبوظبي حفل زفاف في منزل مخالف لقرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار من مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، المتعلقة بضبط المخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويشمل القانون مخالفة منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة والخاصة أو التجمع أو التواجد في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة أو العزب، بعرامة تبلغ 10000 درهم من قام بالدعوة أو التنظيم و5000 درهم لكل من شارك.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تم إحالة المعرس ووالده ووالد العروس إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث واتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المتواجدين والمشاركين في حفل الزفاف.

وأهابت شرطة ابوظبي بضرورة الالتزام بقرارات النائب العام بـ”التباعد الاجتماعي” والابتعاد عن “التجمعات العائلية” والتقيد بالتعليمات الوقائية تجنباً لانتشار عدوى فيروس كورونا، مؤكدة أهمية مراعاة كافة الإجراءات المتعلقة بالسلامة.

وناشدت الجمهور التعاون في الإبلاغ عن أية تجمعات أو مخالفات للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية وسرعة التواصل مع (خدمة أمان) على الرقم المجاني 8002626 الرسائل النصية 2828 أو البريد الإلكتروني email protected، حفاظًا على سلامة جميع أفراد المجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً