اناقة

8 حيل للحصول على رائحة جسم منعشة في الطقس الحار

8 حيل للحصول على رائحة جسم منعشة في الطقس الحار

تحتاج حواء للحفاظ على أناقتها ليس عبر الملابس والمظهر الخارجي فقط بل أيضا بالحصول على رائحة جسم منعشة خاصة في فصل الخريف أين يكثر التعرق وتزداد الرطوبة. ومن هذا المنطلق نقدم في مقال اليوم أبرز 8 حيل للحصول على رائحة جسم لائقة ومنعشة. حيل للحصول على رائحة جسم منعشة ملابس داخلية نظيفة من المهم القيام بتغيير الملابس الداخلية بشكل…

تحتاج حواء للحفاظ على أناقتها ليس عبر الملابس والمظهر الخارجي فقط بل أيضا بالحصول على رائحة جسم منعشة خاصة في فصل الخريف أين يكثر التعرق وتزداد الرطوبة.

ومن هذا المنطلق نقدم في مقال اليوم أبرز 8 حيل للحصول على رائحة جسم لائقة ومنعشة.

حيل للحصول على رائحة جسم منعشة

alt

ملابس داخلية نظيفة

من المهم القيام بتغيير الملابس الداخلية بشكل دوري خاصة البنطال الداخلي مع الحرص على انتقائها بخامة القطن التي تساعدك على امتصاص الرطوبة التي تعتبر السبب الأول وراء انبعاث الروائح الجسدية الغير محببة.

مستحضرات عناية بالبشرة موحدة

تحتاج كل السيدات لاستخدام مستحضرات عناية بالبشرة سواء أثناء الاستحمام، للترطيب أو للتعطر، وللحصول على نتائج مثالية تدوم طيلة يوم كامل ننصحك سيدتي باستعمال هذه المستحضرات بنفس الماركة حتى تحصلي على رائحة عطرية بارزة.

أكياس التعطير

لا تترددي في اقتناء أكياس التعطير ووضعها في خزانة الملابس الخاصة بالخروج حتى تكتسب رائحة مميزة وناعمة. تأكدي من اقتناء معطرات بمواد طبيعية حتى تتجنبي الإصابة بالحساسية تجاهها.

مطهر يدين معقم

تعتبر اليدين من أكثر الأجزاء المكشوفة التي تستخدمها السيدات للقيام بالكثير من الأعمال، لذلك لا بأس من الاهتمام بها. يمكنك استخدام معقم يدين برائحة الحمضيات المنعشة التي تعتبر خيار مثالي في فصل الصيف.

العطر

يعتبر العطر من أكثر الوسائل الرائجة التي تستخدمها السيدات للحصول على رائحة منعشة وجذابة، يمكنك استعمال العطر العادي ورشه في مناطق النبض ليدوم طويلا كما يمكنك اقتناء العطر الخاص بالجسم والذي يمكن وضعه على الجلد بشكل آمن. لا تستخدمي العطر ومعطر الجسم في نفس الوقت حتى لا يطمس ذلك الرائحة بشكل عام واكتفي بأحدهما.

اهتمي بنظافة فمك

الحصول على رائحة جسم منعشة لا يجب أن يجعلك تهملين رائحة أنفاسك، تأكدي من فرك الأسنان بمعجون الأسنان مع استخدام غسول للفم منعش حتى تتخلصي من أي بكتيريا قد تسبب لك الإحراج.

الأعشاب العطرية

إذا كنت ترغبين في الحصول على رائحة جسم منعشة، لا تترددي في إضافة بعض الأعشاب العطرية لمياه الاستحمام الباردة. استخدمي بتلات الورد، الخزامى، زهر البرتقال وغيرها من الروائح الطبيعية التي تعجبك.

الاستحمام

تأكدي من الاستحمام قبل الخروج من المنزل خاصة إذا كنت ستذهبين لاجتماع عمل أو تلتقين بصديقاتك حتى تتمكني من التخلص من أي رائحة عرق أو إفرازات مهبلية غير محببة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً