نيابة دبي: عصابة تضرب ستينياً وتسرق منه حقيبة أموال وشيكات

نيابة دبي: عصابة تضرب ستينياً وتسرق منه حقيبة أموال وشيكات

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عن تورط عصابة آسيوية في سرقة حقيبة تحتوي على مبالغ مالية وشيكات ومستندات من مندوب إحدى الشركات يبلغ من العمر 61 عاماً، بعد الاعتداء عليه بالضرب في الشارع العام. ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق 3 من أفراد العصابة المضبوطين إلى الهيئة القضائية في المحكمة بتهمة “السرقة بالإكراه مع الهاربين لحقيبة الأموال…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عن تورط عصابة آسيوية في سرقة حقيبة تحتوي على مبالغ مالية وشيكات ومستندات من مندوب إحدى الشركات يبلغ من العمر 61 عاماً، بعد الاعتداء عليه بالضرب في الشارع العام.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق 3 من أفراد العصابة المضبوطين إلى الهيئة القضائية في المحكمة بتهمة “السرقة بالإكراه مع الهاربين لحقيبة الأموال والشيكات”.

سرقة 115 ألف درهم
وقالت النيابة العامة “إن المتهمين والهاربين من العصابة اعترضوا طريق المجني عليه، واستولوا على الحقيبة التي تحتوي على 115 ألفاً و500 درهم، وشيكات متعددة ومستندات خاصة بالشركة”.

وقال المندوب الستيني في تحقيقات النيابة العامة إنه “كان متجهاً إلى البنك وفوجئ بدفعه من قبل أحد أفراد العصابة من الخلف ما أدى إلى سقوطه على الأرض”.

تثبيت وضرب

وأضاف أن “أفراد العصابة قاموا بتثبيته على الأرض وضربه واستولوا على الحقيبة ولاذوا بالفرار فقدم بلاغاً إلى الشرطة التي تمكنت من ضبط 3 منهم، وتعرف عليهم بعد عرضهم عليه في طابور التشخيص”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً