ذا ميرشانت هاوس ينال جائزة أول فندق بوتيك خمس نجوم في البحرين

ذا ميرشانت هاوس ينال جائزة أول فندق بوتيك خمس نجوم في البحرين

نال فندق ذا ميرشانت هاوس جائزة أفضل فندق بوتيكي في المنطقة، كما جاء الفندق بين أفضل 10% من الفنادق حول العالم، فضلاً عن فوزه مؤخرًا بجائزة خيار المسافر 2020 المقدمة من موقع “ترب أدفايزر”. قد تم تكريم فندق البوتيك وترشيحه لسلسلة من الجوائز الأُخرى بما فيها جائزة أفضل مسافر من درجة رجال الأعمال وجوائز سفر عالمية بالإضافة …

ff-og-image-inserted

نال فندق ذا ميرشانت هاوس جائزة أفضل فندق بوتيكي في المنطقة، كما جاء الفندق بين أفضل 10% من الفنادق حول العالم، فضلاً عن فوزه مؤخرًا بجائزة خيار المسافر 2020 المقدمة من موقع “ترب أدفايزر”.

قد تم تكريم فندق البوتيك وترشيحه لسلسلة من الجوائز الأُخرى بما فيها جائزة أفضل مسافر من درجة رجال الأعمال وجوائز سفر عالمية بالإضافة إلى جوائز أفضل فندق فاخر في العام المقدمة من LTG وجائزة قادة الفنادق لعام 2019.

وكانت الخصائص والمرافق والخدمات المميزة في ذا ميرشانت هاوس هي سبب حصوله على هذه المكانة، حيث جذب هذا الفندق البوتيكي ذو الخمس نجوم اهتمام العديد من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

وأصبح الفندق نقطة التقاء عشاق الفن ومحبي المجموعات الفنية المنسقة، حيث تضم هذه المجموعة المتزايدة بشكل مستمر ما يزيد عن 200 قطعة فنية لفنانين محليين صاعدين أمثال عائشة المؤيد ومصطفى حلواجي وبلقيس فخرو وعمر الراشد وعباس الموسوي، بالإضافة إلى فنانين آخرين عالميين مثل وارهول وبيكاسو وهيرست وماتيس.

كما يحتوي الفندق على منتجع صحي داخلي والذي فاز بالترشيح لجائزة “اوه لالا” للمنتجعات الصحية لعام 2020.

ويفخر فندق ذا ميرشانت هاوس بالإعلان عن إعادة فتح مطعم انديغو وكافيه قري وذلك تزامنًا مع استعدادات المملكة لإعادة فتح المطاعم في فترة ما بعد الكورونا وذلك بدءاً من 3 سبتمبر.

ويعتبر “كافيه قري” مكان استثنائي في مكتبة الفندق التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب لتمنح مساحة استرخاء حميمية للضيوف، بينما تمتلك الشرفة في ذا ميرشانت هاوس أفضل سطح في المملكة بإطلالتها المميزة على المدينة بالإضافة إلى أثاثها الفريد المصنوع من الأقمشة المشهورة والمصنوعة يدويًا.

كما يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بتجربة طعام راقية على الشرفة الموجودة على سطح الفندق وبالتحديد في مطعم “انديغو”، الذي يقدم مجموعة من الأطباق المتوسطية على وجه الخصوص والآسيوية الممتازة حيث يستخدم مجموعة متنوعة من الأعشاب الطازجة في إعداد أطباقه والتي يتم الحصول عليها مباشرة من حديقة الشرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً