طرق داخلية وبنية تحتية لـ 354 قسيمة سكنية بمدينة شخبوط

طرق داخلية وبنية تحتية لـ 354 قسيمة سكنية بمدينة شخبوط

أبوظبي:عماد الدين خليل تنفذ بلدية مدينة أبوظبي أعمال الطرق الداخلية والبنية التحتية ل 354 قسيمة سكنية في مدينة شخبوط، تماشياً مع رؤية أبوظبي 2030 وتعزيزاً للخدمات والمرافق العصرية التي تدفع بعجلة التطور العمراني.وأوضحت البلدية أن المشروع يشمل إنشاء طرق داخلية وبنية تحتية بطول 9 كيلو مترات و500 متر، وإنشاء مواقف سطحية ومسارات للمشاة، وإنشاء مسار للدرجات الهوائية، وتنفيذ أعمال التبليط…

emaratyah

أبوظبي:عماد الدين خليل
تنفذ بلدية مدينة أبوظبي أعمال الطرق الداخلية والبنية التحتية ل 354 قسيمة سكنية في مدينة شخبوط، تماشياً مع رؤية أبوظبي 2030 وتعزيزاً للخدمات والمرافق العصرية التي تدفع بعجلة التطور العمراني.
وأوضحت البلدية أن المشروع يشمل إنشاء طرق داخلية وبنية تحتية بطول 9 كيلو مترات و500 متر، وإنشاء مواقف سطحية ومسارات للمشاة، وإنشاء مسار للدرجات الهوائية، وتنفيذ أعمال التبليط للأرصفة، كما يتضمن المشروع إنشاء شبكات للصرف الصحي وشبكات لتصريف مياه الأمطار.
في سياق آخر طرحت البلدية خدمات جديدة عبر المنصة الذكية smart hub منها «وثق عقودك» حيث يمكن للجمهور تسجيل عقد إيجار العزبة عبر المنصة من خلال 3 خطوات «اختيار قطعة الأرض ودفع الرسوم بعد الاعتماد، وطباعة العقد».
وأشارت البلدية إلى أنه أصبح متاحاً أمام الجمهور تكليف المقاول أو الاستشاري دون الحاجة لوكالة أو تكليف رسمي وذلك من خلال «اختيار قطعة الأرض، واختيار الشركة المسجلة، والموافقة والاعتماد من الشركة للتكليف»، كما أتاحت البلدية عبر المنصة الذكية إمكانية إنجاز معاملة إصدار شهادة تثمين وذلك اختصاراً للوقت.
ونفذت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع شرطة أبوظبي حملة لإزالة الدراجات الهوائية المهملة و المشوهة للمظهر العام في بعض المناطق بجزيرة أبوظبي. وأوضحت أن هذه الحملة تأتي ضمن إطار سعي البلدية وشركائها الاستراتيجيين نحو الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وإزالة كافة أنواع المشوهات، والارتقاء بالمشهد الجمالي للمدينة وجميع المناطق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً