المسماري: لن نتراجع عن الحرب ضد الإرهاب

المسماري: لن نتراجع عن الحرب ضد الإرهاب

قال المتحدث باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، إن ليبيا لن تتراجع عن حربها ضد الإرهاب أو التنظيمات التكفيرية المتطرفة والعصابات الإجرامية التي تمتهن الإجرام في حق الدولة والشعب. وأضاف المسماري خلال مؤتمر صحافي، مساء الأربعاء، أن القوات المسلحة أطلقت عملية منذ عام 2014 من أجل مبادئ وثوابت وطنية خالدة، مؤكداً أنها لا يمكن…




المتحدث باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري (أرشيف)


قال المتحدث باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، إن ليبيا لن تتراجع عن حربها ضد الإرهاب أو التنظيمات التكفيرية المتطرفة والعصابات الإجرامية التي تمتهن الإجرام في حق الدولة والشعب.

وأضاف المسماري خلال مؤتمر صحافي، مساء الأربعاء، أن القوات المسلحة أطلقت عملية منذ عام 2014 من أجل مبادئ وثوابت وطنية خالدة، مؤكداً أنها لا يمكن أن تتراجع عنها.

وأوضح اللواء، أن العملية العسكرية توقفت منذ أشهر بناء على المبادرة المصرية لأجل التسوية في ليبيا.

وأكد أن رجال القوات المسلحة الليبية جاهزون دائما لصد أي طارئ أو أي اعتداء في تمركزات الجيش بمحيط غرب سرت والجفرة وعدة أماكن أخرى، متوجهاً بتحية لرجال القوات المسلحة والوطنية وأصحاب الهمم والعزائم التي لا تلين، على كل المستويات.

وأضاف أن عدداً من المرتزقة الأجانب من الصوماليين والسوريين يجري نقلهم إلى منطقة الهيشة والقداحية، في ظل دعم تركي مستمر للميليشيات الإرهابية.

وأضاف أن هؤلاء المرتزقة تحركوا، الثلاثاء، من خلال عربات “غراد”، في إطار محاولتهم الاقتراب من منطقة الجفرة.

وفي الأسبوع الماضي، كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن تركيا نقلت نحو 350 قاصراً من سوريا إلى ليبيا، وذلك للقتال في صفوف الميليشيات المتطرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً