اناقة

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الخمسين على طريقة ساندرا بولوك

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الخمسين على طريقة ساندرا بولوك

جدة – رحاب عباس الأربعاء,09 أيلول (سبتمبر) 2020 – 20:22 العناية بالبشرة بعد سن الخمسين، مرحلة حصاد لطرق العناية بالبشرة على مدار سنوات العمر السابقة، لتفادي اللجوء إلى التقنيات التجميلية الحديثة. وهاهنا نجد النجمة الهوليوودية ساندرا بولوك Sandra Bullock، لا تبدو أنها قد بلغت حتى الأربعين، رغم أنها تجاوزت سن الخمسة والخمسين، فوجهها يوحي بأنها ما زالت في الثلاثينات، كذلك ضحكتها المميزة…

جدة – رحاب عباس

الأربعاء,09 أيلول (سبتمبر) 2020 – 20:22

العناية بالبشرة بعد سن الخمسين، مرحلة حصاد لطرق العناية بالبشرة على مدار سنوات العمر السابقة، لتفادي اللجوء إلى التقنيات التجميلية الحديثة.

وهاهنا نجد النجمة الهوليوودية ساندرا بولوك Sandra Bullock، لا تبدو أنها قد بلغت حتى الأربعين، رغم أنها تجاوزت سن الخمسة والخمسين، فوجهها يوحي بأنها ما زالت في الثلاثينات، كذلك ضحكتها المميزة التي تعد بمثابة رمز لعنايتها الصحية ببشرتها بعد سن الخمسين.

إذ صرحت النجمة ساندرا بولوك في العديد من اللقاءات أنها تعشق شكلها وجسمها بعد سن الخمسين، وأنها تلتزم بوضع روتين “غذائي ورياضي وجمالي “للعناية بنفسها بعد سن الخمسين.

كما أكدت أنها لا تتخلى عن الأطعمة التي تحوي نسبة عالية من مضادات الأكسدة ” الزيتون، الأسماك، الشاي الأخضر، السبانخ، البروكلي، وغير من الأصناف الداعمة لأنسجة بشرتها بعد سن الخمسين بالشكل الطبيعي.

إليك عزيزتي، كيفية العناية بالبشرة بعد سن الخمسين على طريقة ساندرا بولوك، كي تستفيدي من أسرار جمالها خلال عنايتك ببشرتك بعد سن الخمسين.

اسرار جمال بشرتك بعد سن الخمسين تعرفي عليها من ساندرا بولوك

العناية بالبشرة بعد سن الخمسين على طريقة ساندرا بولوك

  • مزيل المكياج.
  • سيروم البشرة.
  • تقشير البشرة

ازالة المكياج بعد سن الخمسين على طريقة ساندرا بولوك

تركز ساندرا بولوك على اتباع خطوات بسيطة لا تستغرق منها سوى 8 دقائق للعناية ببشرتها بعد سن الخمسين، إذ تقوم بتنظيف بشرتها لازالة المكياج باستخدام غسول يحوي بمركبات فعالة للعناية بأنسجة البشرة العميقة، كي تشعر ببشرتها الناعمة ذات المظهر المشرق والسلس، دون ان تجرد بشرتها من الزيوت الطبيعية.

سيروم البشرة بعد سن الخمسين على طريقة ساندرا بولوك

تستخدم النجمة ساندرا عامل نمو البشرة EGF للوجه على شكل سيروم للعناية ببشرتها بعد سن الخمسين، وهو بروتين طبيعي لجلد البشرة، يساعد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، اللذين يحافظان على رطوبة البشرة، وشبابها، ونضارتها على الدوام، كونه يخترق الجلد ونتائج تدوم طويلا.

تقشير البشرة بعد سن الخمسين على طريقة ساندرابولوك

تقوم النجمة ساندرا بولوك بتقشير بشرتها مرة في الأسبوع، كي تحرر مسامات وجهها المسدودة من التلوث، والغبار، والزيوت، وغيرها من الشوائب، كذلك منع تكوين الخلايا الميتة على بشرتها، ما يمنحها بشرة مضيئة ومتجددة وأكثر شبابا وحيوية.

وأخيرا، تحرص النجمة ساندرا بولوك على ممارسة الرياضة ” الرقص، البيلاتيس، حمل الأثقال، الكيك بوكسينغ”، كي تعزز مقاييس جمالها ورشاقة قوامها بصفة مستمرة، والأهم تحفيز أنسجة بشرتها وجسمها على التجديد، الليونة وتقوية عضلات وجهها على وجه الخصوص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً