دبي: 20 شخصاً يضربون آسيوياً ويلحقون به عاهة مستديمة

دبي: 20 شخصاً يضربون آسيوياً ويلحقون به عاهة مستديمة

قال آسيوي في تحقيقات النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، إنه تعرض للضرب المُبرح من قبل ما يزيد على 20 شخصاً كانوا مع رجلين يعرفهما وبينه وبينهما خلافات، ما أدى إلى إصابته بجروح، إضافة إلى معاناته من عاهة مستديمة. وأشار الآسيوي إلى أنه أثناء وجوده أمام سكنه حضر إليه الرجلان ومعهما ما يزيد على 20 شخصاً، انهالوا…




alt


قال آسيوي في تحقيقات النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، إنه تعرض للضرب المُبرح من قبل ما يزيد على 20 شخصاً كانوا مع رجلين يعرفهما وبينه وبينهما خلافات، ما أدى إلى إصابته بجروح، إضافة إلى معاناته من عاهة مستديمة.

وأشار الآسيوي إلى أنه أثناء وجوده أمام سكنه حضر إليه الرجلان ومعهما ما يزيد على 20 شخصاً، انهالوا عليه ضرباً بأنابيب حديدية وبلاستيكية، لافتاً إلى أنهم أقدموا على تثبيته ثم ضربه.
ووفق لتحقيقات النيابة العامة نقل الآسيوي إلى المستشفى، بعد تعرضه إلى كسر في أحد أصابع يده اليسرى ما خلف له عاهة مستديمة بـ6% إلى جانب جروح في الوجه والظهر والكتف.
ورفعت النيابة العامة اليوم، لائحة اتهام ضد الرجلين بعد ضبطهما من قبل الشرطة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على سلامة جسم الضحية وإحداث عاهة مستديمة له، مطالبة بحبسهما وإبعادهما عن الدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً