البحرين تؤجل الدراسة بعد ارتفاع الإصابات بكورونا

البحرين تؤجل الدراسة بعد ارتفاع الإصابات بكورونا







قررت البحرين اليوم الأربعاء، تأجيل الدراسة بسبب ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد. وقال وكيل وزارة الصحة البحرينية وليد المانع، في مؤتمر صحافي للفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، إنه بسبب الارتفاع في أعداد الحالات ومع قرب موعد عودة الطلبة والطالبات للمدارس، تقرر تأجيل الدراسة للتأكد من سلامة الكوادر الإدارية والتعليمية والفنية بالمدارس الحكومية.وأشار إلى …




طالبات في مدرسة بحرينية (أرشيف)


قررت البحرين اليوم الأربعاء، تأجيل الدراسة بسبب ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقال وكيل وزارة الصحة البحرينية وليد المانع، في مؤتمر صحافي للفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، إنه بسبب الارتفاع في أعداد الحالات ومع قرب موعد عودة الطلبة والطالبات للمدارس، تقرر تأجيل الدراسة للتأكد من سلامة الكوادر الإدارية والتعليمية والفنية بالمدارس الحكومية.

وأشار إلى التنسيق بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لإجراء الفحوصات الطبية لفيروس كورونا لجميع أعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية بالمدارس الحكومية، لافتاً إلى أن هذه الفحوصات ستستمر وفق جدول زمني محدد للانتهاء منها قبل عودة منتسبي المدارس إلى مواقع عملهم.

وأضاف “في الأيام الماضية شهدنا زيادة مطردة في أعداد الحالات، وهو ما كنا نحذر منه في مراحل التعامل المختلفة مع فيروس كورونا، وحسب آلية تتبع أثر المخالطين رصد العديد من الحالات التي انتقل إليها الفيروس خلال التجمعات والمناسبات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً