اناقة

وصفات مجربة لتسمين الوجه والخدود في 3 أيام فقط

وصفات مجربة لتسمين الوجه والخدود في 3 أيام فقط

وصفات مجربة لتسمين الوجه والخدود في 3 ايام فقط تمنحك الإطلالة الشبابية والجذابة. فالوجوه الممتلئة يمنح أغلب النساء مظهراً شاباً، بينما الخدود الضعيفة والمترهلة غالباً ما تشير إلى الشيخوخة. هناك الكثير من الطرق التجميلية لتسمين الوجه والخدود ولكن تفضل أغلب النساء تجربة الوصفات الطبيعية قبل اللجوء الى العمليات. فإليك وصفات مجربة لتسمين الوجه والخدود في 3 أيام فقط. وصفات…

وصفات مجربة لتسمين الوجه والخدود في 3 ايام فقط تمنحك الإطلالة الشبابية والجذابة. فالوجوه الممتلئة يمنح أغلب النساء مظهراً شاباً، بينما الخدود الضعيفة والمترهلة غالباً ما تشير إلى الشيخوخة.

هناك الكثير من الطرق التجميلية لتسمين الوجه والخدود ولكن تفضل أغلب النساء تجربة الوصفات الطبيعية قبل اللجوء الى العمليات. فإليك وصفات مجربة لتسمين الوجه والخدود في 3 أيام فقط.

وصفات مجربة لتسمين الوجه تشمل وصفة زيت جوز الهند

وصفات مجربة لتسمين الوجه والخدود في 3 أيام فقط

  • وصفة ماء الورد والجلسرين للخدود الممتلئة
  • وصفة العسل والحليب للخدود الممتلئة
  • وصفة زيت جوز الهند

وصفة ماء الورد والجلسرين للخدود الممتلئة

وصفات مجربة لتسمين الوجه تشمل ماء الورد والجلسرين. الجلسرين يرطب البشرة وله القدرة على شد الجلد بشكل طبيعي. امزجي 4-5 قطرات من الجلسرين مع قطرتين من ماء الورد وضعي المزيج على الخدين. يمكنك أيضاً تدليك المزيج برفق بأطراف أصابعك. واتركيه لمدة ساعة على الأقل ثم نظفي الجلسرين الزائد بمساعدة كرة قطنية نظيفة.

وصفة العسل والحليب للخدود الممتلئة

وصفات مجربة لتسمين الوجه تعتبر الأكثر فعالية للحصول على وجه ممتلئ. فيعتبر كل من العسل والحليب رائعين للبشرة كما يساعدان في الحصول على مظهر الوجه امتلاء من خلال توفير التغذية الكافية. للحصول على خدود ممتلئة في 3 أيام فقط، يمكنك تدليك العسل والحليب على الخدين بانتظام. خذي 4 ملاعق من الحليب البارد وأضيفي إليه ملعقة من العسل الصافي ثم امزجي الاثنين جيداً واستخدمي هذا المزيج لتدليك خديك في حركة دائرية خفيفة. اتركيه لبعض الوقت قبل غسله بالماء ثم كرري هذه الخطوات مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج.

وصفة زيت جوز الهند

وصفات مجربة لتسمين الوجه تجعل خديك أكثر شباباً. زيت جوز الهند هو أيضاً من الوصفات الذي يمكن أن تكون مفيدة لمنح خديك مظهراً ممتلئاً في 3 أيام. يحتوي زيت جوز الهند على سلسلة صغيرة من الأحماض الدهنية التي يتم امتصاصها بسهولة في الجلد.

استخدمي زيت جوز الهند الدافئ وليس الساخن لتدليك خديك يومياً في الصباح والمساء، ولا تنسي استخدام غسول وجه جيد بعد 30 دقيقة من التدليك بزيت جوز الهند.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً