مصر للطيران تستأنف رحلات روسيا ومطار القاهرة يستقبل رحلات الهولندية

مصر للطيران تستأنف رحلات روسيا ومطار القاهرة يستقبل رحلات الهولندية

أعلنت شركة مصر للطيران استئناف تسيير رحلاتها المباشرة بين القاهرة العاصمة الروسية اعتبارًا من 17 سبتمبر الجاري وبمعدل 3 رحلات أسبوعيا، وذلك مع اتخاذ التدابير الصحية اللازمة بسبب تفشي وباء “كوفيد-19”. وقد صرحت مصر للطيران في بيان: “استئناف رحلاتها المباشرة بين القاهرة وموسكو يوم الخميس 17 سبتمبر الجاري بمعدل 3 رحلات أسبوعيا أيام السبت والثلاثاء والخميس”. وأوضح البيان أن …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة مصر للطيران استئناف تسيير رحلاتها المباشرة بين القاهرة العاصمة الروسية اعتبارًا من 17 سبتمبر الجاري وبمعدل 3 رحلات أسبوعيا، وذلك مع اتخاذ التدابير الصحية اللازمة بسبب تفشي وباء “كوفيد-19”.

وقد صرحت مصر للطيران في بيان: “استئناف رحلاتها المباشرة بين القاهرة وموسكو يوم الخميس 17 سبتمبر الجاري بمعدل 3 رحلات أسبوعيا أيام السبت والثلاثاء والخميس”.

وأوضح البيان أن المسافرين على رحلاتها إلى موسكو يجب أن يحصلوا على شهادة طبية مع نتيجة اختبار “بي سي آر” PCR سلبية لفيروس كورونا من أحد المعامل المعتمدة في مصر، صادرة قبل 72 ساعة على الأكثر من تاريخ الوصول لموسكو، وأن تكون باللغة الروسية أو باللغة الإنجليزية حتى يتم السماح للمسافرين بصعود الطائرة من القاهرة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة الطيران الروسية “أيروفلوت” عن استئناف رحلاتها إلى القاهرة اعتبارا من الـ 9 سبتمبر الجاري، وقد قررت الحكومة الروسية استئناف حركة الطيران مع كل من مصر والإمارات العربية المتحدة وجمهورية المالديف، على أن تكون حركة الطيران مع مصر (القاهرة) 3 رحلات أسبوعيا، الإمارات العربية المتحدة (دبي) رحلتان أسبوعيا وجمهورية المالديف (مطار فالينا)- رحلتان أسبوعياً.

ومن جانب آخر، تبدأ الخطوط الجوية الملكية الهولندية “KLM” فى تشغيل رحلاتها الجوية المنتظمة إلى القاهرة اعتبارًا من اليوم الأربعاء 9 سبتمبر، وذلك بعد توقف دام لنحو 3 سنوات منذ أن علقت الشركة رحلاتها إلى مصر في عام 2017 لتداعيات اقتصادية، حيث سيكون التشغيل برحلتين أسبوعيا حتى انتهاء الموسم الصيفي، على أن يتم تقييم الرحلات وزيادتها خلال الجدول الشتوى، وفقا للأوضاع الحالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً