الجامعة القاسمية تبحث سير العملية التعليمية

الجامعة القاسمية تبحث سير العملية التعليمية

الشارقة:«الخليج» بحثت الجامعة القاسمية سير العملية التعليمية وتوفير مختلف السبل لنجاح العام الدراسي 2021/2020، وتقديم أفضل الخدمات وتذليل السبل لانتظامها في قاعات الدراسة، وعن بُعد أيضاً.جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور رؤساء لجان مجلس أمناء الجامعة ومجلس العمداء، برئاسة الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة، وجرى خلاله الاطلاع على خطة التعليم ومتابعة مختلف الإجراءات المختلفة التي اتخذتها …

emaratyah

الشارقة:«الخليج»
بحثت الجامعة القاسمية سير العملية التعليمية وتوفير مختلف السبل لنجاح العام الدراسي 2021/2020، وتقديم أفضل الخدمات وتذليل السبل لانتظامها في قاعات الدراسة، وعن بُعد أيضاً.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور رؤساء لجان مجلس أمناء الجامعة ومجلس العمداء، برئاسة الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة، وجرى خلاله الاطلاع على خطة التعليم ومتابعة مختلف الإجراءات المختلفة التي اتخذتها الجامعة خلال المرحلة المقبلة، في ما يتعلق بالعملية التعليمية وانتظامها في كلياتها الخمس.
ورحّب الدكتور سالم بالحاضرين، مشيراً إلى أهمية الاجتماع مع بداية العام الدراسي، والاطلاع على مختلف الآليات التي اتخذتها الجامعة لضمان سير العملية التعليمية، فضلاً عن تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية، لضمان صحة الدارسين والأساتذة والعاملين، مع تحديات فيروس كورونا.
وأشاد بدعم ومتابعة صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس الجامعة، في تمكينها من مواصلة تطورها لتكون رائدة في علومها ومعارفها الإسلامية السمحة، ومنارة لتخريج الطلبة الملمين بأدوات العلوم والمعرفة.
بعدها اطلع المجتمعون على متطلبات تهيئة البيئة التعليمية الفُضلى للطلبة الدارسين بمختلف الكليات، وضمان جودة التعليم، ومواصلة البرامج والخطط الرامية إلى تأهيل الطلبة في كل المجالات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً