من 10 إلى 20 دولاراً.. فيسبوك سيطلب من بعض مستخدميه إيقاف استخدام منصته مقابل أموال أسبوعيًا

من 10 إلى 20 دولاراً.. فيسبوك سيطلب من بعض مستخدميه إيقاف استخدام منصته مقابل أموال أسبوعيًا

قرر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دفع مبالغ مالية لصالح بعض المستخدمين، وذلك من أجل إغلاق حساباتهم على تطبيقي فيسبوك وإنستجرام قبيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وتمنح الشركة المالكة لفيسبوك وإنستجرام خيارات بقيمة 10 دولارات و15 دولارًا و20 دولارًا في الأسبوع، حيث ستطلب الشركة من بعض المستخدمين إيقاف تفعيل حساباتهم لمدة أسبوع واحد، في حين سيطلب من آخرين التوقف عن استخدام …

ff-og-image-inserted

قرر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دفع مبالغ مالية لصالح بعض المستخدمين، وذلك من أجل إغلاق حساباتهم على تطبيقي فيسبوك وإنستجرام قبيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وتمنح الشركة المالكة لفيسبوك وإنستجرام خيارات بقيمة 10 دولارات و15 دولارًا و20 دولارًا في الأسبوع، حيث ستطلب الشركة من بعض المستخدمين إيقاف تفعيل حساباتهم لمدة أسبوع واحد، في حين سيطلب من آخرين التوقف عن استخدام منصاته لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

وجاء قرار فيسبوك لرغبته في معرفة مدى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الرأي العام، حيث رجحت المنصة الإلكترونية الأشهر على مستوى العالم اشتراك ما بين 200 ألف إلى 400 ألف مستخدم في المشروع. وأوضح الموقع أنه بمجرد اشتراك هذا العدد من الحسابات في التجربة، سيكون قادرًا على معرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع منتجات الشركة، وتحديدًا فيسبوك وإنستجرام، مؤكدًا أنه استعان بباحثين لدراسة تأثير منصات التواصل الاجتماعي على المجتمع خلال الانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً