الحكومة العراقية تتوصل إلى “تفاصيل دقيقة” عن مطلقي الصواريخ

الحكومة العراقية تتوصل إلى “تفاصيل دقيقة” عن مطلقي الصواريخ

أعلن الناطق باسم الحكومة العراقية أحمد ملا طلال، اليوم الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية قد توصلت إلى معلومات حول الجهات المطلقة لصواريخ كاتيوشا على عدة مواقع في العاصمة بغداد من بينها المنطقة الخضراء وقواعد عسكرية للتحالف الدولي ومطار بغداد. وقال ملا طلال، في مؤتمر صحافي: إن “الخروقات الأمنية بخصوص الهجمات الصاروخية متابعة وهناك معلومات لدى الأجهزة الأمنية حول الجهات…




الناطق باسم الحكومة العراقية أحمد ملا طلال (أرشيف)


أعلن الناطق باسم الحكومة العراقية أحمد ملا طلال، اليوم الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية قد توصلت إلى معلومات حول الجهات المطلقة لصواريخ كاتيوشا على عدة مواقع في العاصمة بغداد من بينها المنطقة الخضراء وقواعد عسكرية للتحالف الدولي ومطار بغداد.

وقال ملا طلال، في مؤتمر صحافي: إن “الخروقات الأمنية بخصوص الهجمات الصاروخية متابعة وهناك معلومات لدى الأجهزة الأمنية حول الجهات المطلقة لهذه الصواريخ”، مؤكداً أن “العملية الأمنية التي انطلقت في البصرة لا تستهدف العشائر”.

وأضاف أن “رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي وجّه وزارة الداخلية بالتحقيق في حوادث الاعتداء على القوات الأمنية”، مبيناً أن الحكومة ملتزمة بالسعي لتحقيق مطالب المتظاهرين، وأن الحكومة ملتزمة بالتعامل بحزم مع كل من يسيء ويتجاوز ويعتدي على القوات المكلفة بحماية المتظاهرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً