تجارب مميزة خلال شهر سبتمبر من مجموعة جميرا.. فوزوا بجوائز قيّمة

تجارب مميزة خلال شهر سبتمبر من مجموعة جميرا.. فوزوا بجوائز قيّمة

أعلنت مجموعة جميرا عن إطلاق عروض قيّمة تثري تجربة زوارها خلال شهر سبتمبر وتعزز استرخائهم، عند إقامتهم في أحد وجهاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسواء كنتم من عشاق الاسترخاء بجانب المسابح الاستثنائية في فنادق ومنتجعات جميرا على الواجهة البحرية الخلابة، أو ترغبون بالاستمتاع في إقامة عصرية في أحد وجهاتها المميزة في قلب المدينة، سيحظى زوار…

أعلنت مجموعة جميرا عن إطلاق عروض قيّمة تثري تجربة زوارها خلال شهر سبتمبر وتعزز استرخائهم، عند إقامتهم في أحد وجهاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسواء كنتم من عشاق الاسترخاء بجانب المسابح الاستثنائية في فنادق ومنتجعات جميرا على الواجهة البحرية الخلابة، أو ترغبون بالاستمتاع في إقامة عصرية في أحد وجهاتها المميزة في قلب المدينة، سيحظى زوار مجموعة جميرا في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين حجزوا عطلتهم المميزة في الفترة من 1 إلى 30 سبتمبر بفرصة واحدة مقابل كل ليلة يقضونها لدخول السحب اليومي على مجموعة من الجوائز القيّمة. وكلما طالت مدة إقامتكم ازدادت فرصكم بالفوز.

وفاز عدد من الزوار المحظوظين بالعديد من الجوائز والتجارب المميزة بما في ذلك إقامة شاملة لمدة ليلتين في واحدة من الفيلات الملكية في بيت البحر في جميرا بيتش هوتيل؛ وتجربة التنقل بسيارة رولز رويس الحصرية من برج العرب؛ وحفل عشاء أمسية رأس السنة لشخصين مع الإقامة في جميرا القصر. كما فاز أحد الزوار المحظوظين بتجربة الاسترخاء المميزة (Romance 1001 Roses) لتقاسمها مع أحد الأحبة، والتي تشمل جلسة تدليك أو حمام تركي وعلاجات الوجه بالإضافة إلى فرصة الاسترخاء في جناح الشخصيات المهمة والاستفادة من الوصول المجاني الكامل إلى جميع مرافق تاليس سبا العثماني، بما في ذلك تناول طعام الغداء في مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي. وفضلاً عن ذلك، فاز أحد النزلاء بجائزة عطلة نهاية الأسبوع المثالية لشخصين في زعبيل هاوس من جميرا، الروضة والتي تشمل إقامة لمدة ليلة واحدة وبرانش الجمعة في مطعم لاه لاه؛ ومشروبات مجانية؛ وجلسة تدليك مميزة في “ناتيف كلوب” سبا؛ ودخول مجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية فضلاً عن تسجيل المغادرة المتأخر ووجبة فطور مجانية.

ويقدم برنامج المكافآت المزيد من العروض والجوائز المميزة الإضافية والتي تتنوع بين الإقامة الفاخرة في أحد الوجهات التي تديرها مجموعة جميرا في دولة الإمارات العربية المتحدة والتجارب المميزة التي توفرها العلامات التجارية الشريكة لها؛ وتذاكر عضوية مجانية في أحد أندية اللياقة البدنية؛ وحفلة عيد ميلاد حصرية في نادي الأطفال: ووجبات فطور وغداء وغير ذلك الكثير. لا تتردوا في حجز إقامتكم للاستمتاع بتجارب وجوائز جميرا الحصرية طوال شهر سبتمبر، فقد تكونوا أحد المحظوظين بالفوز بإقامة شاملة لمدة ليلتين في “جميرا ليفنج مارينا جيت”؛ حيث سيحظى ضيف واحد محظوظ بفرصة لأن يكون من الأوائل الذين يختبرون نمط الحياة الجديد الاستثنائي والذي تم افتتاحه حديثاً في قلب مرسى دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً