اناقة

7 نصائح جمالية تعدك ببشرة مثالية

7 نصائح جمالية تعدك ببشرة مثالية







تبحث معظم النساء عن نصائح جمالية مجربة وموثوقة ليحصلن على بشرة مثالية خالية من الشوائب التي تعكر صفو إطلالاتهن الجمالية. الخطوط الدقيقة وآثار الحبوب واحمرار الوجه والهالات السوداء وغيرها الكثير من المشاكل قد تظهر بشكل مستمر ومتكرر إن لم تهتمي جيداً ببشرتك. نقدم لك اليوم 7 نصائح جمالية تعدك ببشرة مثالية إذا التزمتي بها، لكن ابقي في بالك أن…

تبحث معظم النساء عن نصائح جمالية مجربة وموثوقة ليحصلن على بشرة مثالية خالية من الشوائب التي تعكر صفو إطلالاتهن الجمالية. الخطوط الدقيقة وآثار الحبوب واحمرار الوجه والهالات السوداء وغيرها الكثير من المشاكل قد تظهر بشكل مستمر ومتكرر إن لم تهتمي جيداً ببشرتك. نقدم لك اليوم 7 نصائح جمالية تعدك ببشرة مثالية إذا التزمتي بها، لكن ابقي في بالك أن الاضطرابات الهرمونية لها أيضاً تأثير مباشر على بشرتك، لذا إذا شعرت أن بشرتك متعبة رغم كل هذه العناية، توجهي فوراً إلى دكتورك.

نصائح جمالية لبشرة صحية

من أبرز النصائح الجمالية للعنياة بالبشرة هو تطبيق المستحضرات بالترتيب الصحيح

  • ترطيب الشفاه
  • تطبيق المستحضرات التجميلية
  • شرب المياه
  • إزالة المكياج بالكامل
  • تقشير البشرة
  • تطبيق واقي الشمس
  • عدم لمس البشرة

ترطيب الشفاه

تهمل الكثير من النساء أهمية العناية ببشرة الشفاه، إلا أنها في الحقيقة تعكس الكثير عن صحة بشرتك. فإذا كانت شفاهك متشققة، تكون بشرتك بحاجة إلى مياه. كذلك، عليك دائماً أن تغذي بشرة شفتيك بمرطب الشفاه.

تطبيق المستحضرات التجميلية

تطبيق منتجات العناية بالبشرة بالترتيب الصحيح مهم جداً لحماية بشرتك والحفاظ على صحتها وجمالها. من المهم جداً تطبيق المنتجات الخفيفة أولاً والانتهاء بالكريمات الثقيلة. بعد أن تغسلي وجهك وتنظفيه بالغسول المناسب لك، طبقي السيروم وبعد ذلك الكريم المرطب وواقي الشمس. بعد استخدام هذه المنتجات للعناية بالبشرة، انتقلي إلى المكياج وضعي البرايمر ومن ثم كريم الأساس، بعده الكونسيلر ثم البودرة. بعد ذلك طبقي البرونزر والبلاش ثم الهايلايتر.

شرب المياه

شرب المياه مفيد جداً للبشرة، فكل ما احتسيتي كمية أكبر من المياه كل ما بدت بشرتك مشرقة ونضرة وخفت احتمالية ظهور البثور والخطوط الدقيقة الناتجة عن جفاف البشرة. لن تندمي أبداً على اتباع هذه النصيحة الجمالية!

إزالة المكياج بالكامل

تأكدي يومياً من أن تغسلي بشرتك جيداً وأن تنظفيها من أي مكياج، خصوصاً قبل النوم. وننصحك إذا كنت من النساء اللواتي يطبقن المكياج بكمية كبيرة من اعتماد تقنية Double Cleansing للتأكد من إزالة المكياج بشكل نهائي.

تقشير البشرة

من النصائح الجمالية المفيدة والتي تترك أثر واضح على البشرة هي خطوة تقشير البشرة لأنها تعمل على إزالة الجلد الميت والأوساخ العالقة في المسامات التي تساهم في إظهار البثور.

واقي الشمس

لا تستغني عن هذا المنتج أبداً! استخدام واقي الشمس هو من أبرز النصائح الجمالية التي يمكن أن تعتمديها لأنه سيحمي بشرتك من الكثير من المشاكل مثل التجاعيد والبقع الداكنة والكلف والنمش.

عدم لمس البشرة

عدم لمس البشرة هي نصيحة جمالية أخرى إذا اتبعتيها ستحمي بشرتك من الكثير من الأوساخ التي تسبب حب الشباب. فاليدين وشاشة الجوال تحمل الكثير من الأوساخ، لذا حاولي قدر الإمكان عدم ملامسة بشرك خلال نهارك الطويل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً