عصابة تسرق 662 حاسوب قيمتها 2.4 2 مليون درهم في الشارقة

عصابة تسرق 662 حاسوب قيمتها 2.4 2 مليون درهم في الشارقة

قبضت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، على عصابة من 11 آسيوياً، سرقوا 662 جهاز حاسوب، تبلغ قيمتها أكثر من 2.4 درهم، من مستودع إحدى شركات الإلكترونيات في الإمارة. وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد عمر أحمد بوالزود في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: “ورد بلاغ من إحدى الشركات المتخصصة في مجال بيع وتجارة أجهزة الكمبيوتر، …




alt


قبضت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، على عصابة من 11 آسيوياً، سرقوا 662 جهاز حاسوب، تبلغ قيمتها أكثر من 2.4 درهم، من مستودع إحدى شركات الإلكترونيات في الإمارة.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد عمر أحمد بوالزود في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: “ورد بلاغ من إحدى الشركات المتخصصة في مجال بيع وتجارة أجهزة الكمبيوتر، يفيد بسرقة 662 جهاز لاب توب، من مستودع الشركة بإحدى المناطق الصناعية بالإمارة”.

وأوضح بوالزود أن “أفراد العصابة عمدوا إلى سرقة سيارتين لنقل المسروقات، وقطع تمديدات كاميرات المراقبة بالمستودع، وسرقة جهاز التخزين الرقمي لبيانات المادة المصورة، ونفذوا السرقة دون ترك أي أدلة أو بصمات تدل على هويتهم”. ونوه إلى أن محضر الاستدلالات أرشد إلى أن التخطيط للسرقة “كان منظماً بدءاً من عمليات المراقبة المسبقة للمستودع، وتوزيع الأدوار وصولاً إلى عقد اتفاق مع أحد الأشخاص، لإتمام بيع الأجهزة بعد الحصول عليها مباشرة، والهروب من الشرطة”.

وأشار العقيد بوالزود إلى أن”أعضاء فريق البحث والتحري، تعاملوا مع الجريمة بخبرة عالية واستطاعوا كشف هوية الجناة وتتبعوا تحركاتهم والصلة التي تجمعهم، وأدوارهم في القضية، ونصبوا عدداً من الكمائن واستطاعوا القبض على كل أفراد العصابة واسترداد كافة المسروقات، وضبط الأدوات المستخدمة في الجريمة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً