أوروبي يخدع عربياً ببيعه شقة فندقية وهمية بـ7 ملايين درهم

أوروبي يخدع عربياً ببيعه شقة فندقية وهمية بـ7 ملايين درهم







اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء أوروبياً بالاحتيال والاستيلاء على مال الغير، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بعد أن احتال على عربي وباعه شقة فندقية في مشروع عقاري بـ 7.7 ملايين درهم باستخدام وثائق مزورة. وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم استولى على مال الضحية باستغلال صفة شركة وساطة عقارية، وادعى أنه ممثلها وعرض …




alt


اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء أوروبياً بالاحتيال والاستيلاء على مال الغير، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بعد أن احتال على عربي وباعه شقة فندقية في مشروع عقاري بـ 7.7 ملايين درهم باستخدام وثائق مزورة.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم استولى على مال الضحية باستغلال صفة شركة وساطة عقارية، وادعى أنه ممثلها وعرض عليه خرائط شقة فندقية في أحد المشاريع قيد التطوير في 2015 ثم باعها له بأوراق مزورة.

3 دفعات مالية

وأكد الضحية تسليمه المبلغ المالي إلى المتهم عبر 3 دفعات مالية وسدد ثمنها بالكامل واستلم عقد البيع، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الشقة الفندقية التي عُرضت عليه مكونة من 3 غرف.

اكتشاف التزوير

وأضاف الضحية أنه عند موعد تسلم الشقة راجع الشركة العقارية، فأكدت له أن عقد البيع وختم الشركة وأختام حكومية أخرى على المستندات مزورة، وأنه تعرض إلى النصب، فقدم بلاغاً إلى الشرطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً