سيرا تطلق منصة البيانات “إلهام” بالشراكة مع “فيزيت بريتين” لتعزيز النمو السياحي

سيرا تطلق منصة البيانات “إلهام” بالشراكة مع “فيزيت بريتين” لتعزيز النمو السياحي

هلا الجريّد – دبي الاثنين,07 أيلول (سبتمبر) 2020 – 17:53 أطلقت مجموعة “سيرا”، منصة جديدة للبيانات لشركائها في قطاع السفر، لتُزوّدهم بتقارير شموليّة حول نشاطات البحث وعملية الحجوزات وسلوك المسافرين في المستقبل. وتم تصميم المنصة لتمكين الجهات المعنية في القطاع السياحي وشركاء القطاع الآخرين من تعزيز فهمهم لتجربة العملاء عبر كافة مراحلها وبناء تصورات وتوقعات تمهد الطريق لتصميم الحملات الاستراتيجية وإطلاقها. منصة البيانات “إلهام”…

هلا الجريّد – دبي

الاثنين,07 أيلول (سبتمبر) 2020 – 17:53

أطلقت مجموعة “سيرا”، منصة جديدة للبيانات لشركائها في قطاع السفر، لتُزوّدهم بتقارير شموليّة حول نشاطات البحث وعملية الحجوزات وسلوك المسافرين في المستقبل. وتم تصميم المنصة لتمكين الجهات المعنية في القطاع السياحي وشركاء القطاع الآخرين من تعزيز فهمهم لتجربة العملاء عبر كافة مراحلها وبناء تصورات وتوقعات تمهد الطريق لتصميم الحملات الاستراتيجية وإطلاقها.

منصة البيانات “إلهام”

وفي إطار مساعيها لدعم منظومة السفر على نطاق واسع خلال مرحلة تعافي القطاع، تعمل مجموعة “سيرا” عن كثب مع الشركاء العالميين لتحديد أكثر البيانات أهمية لتصميم المنصة حسب احتياجاتهم وتمكينهم من استخدامها تحت مظلة علاماتهم التجارية. ستركز المرحلة الأولى من إطلاق المنصة على الشركاء في القطاع السياحي، وستعتمد على البيانات التي توفرها شركة “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”.

فيزيت بريتين

وباعتبار أن “فيزيت بريتين” هي شريك في إطلاق المنصة، تتطلع مجموعة “سيرا” لتعزيز شراكتها مع المجلس الوطني للسياحة في بريطانيا، والتي وجهت تركيزها نحو تعزيز قطاع السياحة من خلال ترسيخ مكانة المملكة كوجهة مفضلة للمسافرين السعوديين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً