العراق: يفتح تحقيقاً في قصف مطار بغداد

العراق: يفتح تحقيقاً في قصف مطار بغداد







وجه رئيس الحكومة، القائد العام للقوات المسلحة العراقية، مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، بفتح تحقيق بشأن الهجوم الصاروخي الذي تعرض له مطار بغداد الدولي الليلة الماضية، وفقاً لوسائل إعلام عراقية. وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان صحافي: “بتوجيه مِن رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، قيادة العمليات المشتركة تفتح تحقيقاً لتحديد الجهة المقصرة بشأن إطلاق صواريخ الكاتيوشا على مطار …




رئيس الحكومة، القائد العام للقوات المسلحة العراقية، مصطفى الكاظمي (أرشيف)


وجه رئيس الحكومة، القائد العام للقوات المسلحة العراقية، مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، بفتح تحقيق بشأن الهجوم الصاروخي الذي تعرض له مطار بغداد الدولي الليلة الماضية، وفقاً لوسائل إعلام عراقية.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان صحافي: “بتوجيه مِن رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، قيادة العمليات المشتركة تفتح تحقيقاً لتحديد الجهة المقصرة بشأن إطلاق صواريخ الكاتيوشا على مطار بغداد الدولي”.

ويذكر أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت في وقت سابق اليوم، إنها فتحت تحقيقاً بشأن واقعة إطلاق صواريخ الكاتيوشا على مطار بغداد.

وتواجه “المنطقة الخضراء”، التي تضم سفارة واشنطن في بغداد، والقواعد العسكرية التي تستضيف قوات التحالف الدولي، هجمات مشابهة متفرقة. وتتهم الولايات المتحدة ميليشيات “حزب الله” العراقية وفصائل مسلحة مقربة من إيران، بالوقوف وراء الهجمات. الصاروخية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً