مقتل وإصابة اثنين في انفجار بأفغانستان

مقتل وإصابة اثنين في انفجار بأفغانستان







أكد مسؤولون محليون في أفغانستان مقتل شخص واحد على الأقل وإصابة آخر في انفجار لغم أرضي بإقليم أوروزجان في وسط البلاد، بحسب ما جاء في تقرير إخباري اليوم الإثنين. ونقلت وكالة أنباء “خاما برس” الافغانية الاخبارية عن المتحدث باسم حاكم أوروزجان، زرجاي عبادي القول، إن “الحادث وقع الليلة الماضية في الساعة 11 مساء بمنطقة تشينارتو”.وأضاف…




(أرشيف)


أكد مسؤولون محليون في أفغانستان مقتل شخص واحد على الأقل وإصابة آخر في انفجار لغم أرضي بإقليم أوروزجان في وسط البلاد، بحسب ما جاء في تقرير إخباري اليوم الإثنين.

ونقلت وكالة أنباء “خاما برس” الافغانية الاخبارية عن المتحدث باسم حاكم أوروزجان، زرجاي عبادي القول، إن “الحادث وقع الليلة الماضية في الساعة 11 مساء بمنطقة تشينارتو”.

وأضاف أن أحد سكان تشينارتو، والذي كان يقوم بنقل مريض إلى المستشفى، اصطدم بلغم أرضي زرعته حركة طالبان، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة الأخر.

ولم تعلق طالبان على الحادث بعد.

وكانت وزارة الدفاع الأفغانية أعلنت في بيان لها، الأحد، مقتل 10 مسلحين على الأقل من حركة طالبان، بعد أن هاجموا قوات الأمن بإقليم قندهار جنوب البلاد. مضيفة أن قوات الأمن صدت الهجوم ودمرت أيضاً أربع دراجات بخارية لحركة طالبان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً