حملة في أمريكا تطالب بحظر بيع دمى جنسية طفولية الشكل

حملة في أمريكا تطالب بحظر بيع دمى جنسية طفولية الشكل







جمعت منظمة غير حكومية، مقرها بولاية فلوريدا، أكثر من 100 ألف توقيع للمطالبة بحظر بيع الدمى الجنسية طفولية الشكل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن حملة تبنتها أم عثرت على دمية جنسية في شكل ابنتها تباع عبر الإنترنت. وتساءل (تحالف إنقاذ الطفل) في طلب جمع التوقيعات عبر منصة (change.org) “هل تعلمون أن المفترسين الجنسيين بإمكانهم شراء هذه…




alt


جمعت منظمة غير حكومية، مقرها بولاية فلوريدا، أكثر من 100 ألف توقيع للمطالبة بحظر بيع الدمى الجنسية طفولية الشكل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن حملة تبنتها أم عثرت على دمية جنسية في شكل ابنتها تباع عبر الإنترنت.

وتساءل (تحالف إنقاذ الطفل) في طلب جمع التوقيعات عبر منصة (change.org) “هل تعلمون أن المفترسين الجنسيين بإمكانهم شراء هذه الدمى الجنسية لإشباع رغباتهم في اغتصاب الأطفال؟”.

وفي الولايات المتحدة بأكملها، ما عدا ولايات فلوريدا وكنتاكي وتينيسي، يعد استيراد وحيازة وبيع هذه الدمى أمراً قانونياً، وذلك وفقاً لهذه المنظمة التي تبحث من خلال هذه الحملة أن يقر مجلس الشيوخ قانوناً يحظر بيع تلك الدمى في البلاد.

وحتى هذه اللحظة، وقّع أكثر من 106 ألف شخصاً على هذا الطلب تأييداً للحملة، كما تبرع بعضهم أيضاً بالنقود للحملة لتمويلها من خلال منصة (change.org).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً