للأزواج: فوائد لم تعرفوها للبطيخ!

للأزواج: فوائد لم تعرفوها للبطيخ!

–>

يحسن البطيخ من الأداء الجنسي ولكن هذا بتناوله قشوره وليس قلبه من الداخل البطيخ فاكهة محببة وشعبية ويتناوله الجميع بكثرة خاصّة في أيام الصيف الحارة، وإلى جانب طعمه الطيّب والقيمة الغذائية وفوائده المتنوعة والكثيرة، إلا أننا اليوم سنحدثكم عن…

–>

يحسن البطيخ من الأداء الجنسي ولكن هذا بتناوله قشوره وليس قلبه من الداخل


البطيخ فاكهة محببة وشعبية ويتناوله الجميع بكثرة خاصّة في أيام الصيف الحارة، وإلى جانب طعمه الطيّب والقيمة الغذائية وفوائده المتنوعة والكثيرة، إلا أننا اليوم سنحدثكم عن جانب آخر من الفوائد وهي قدرة البطيخ على تعزيز القدرة الجنسية للمتزوجين!

alt
صورة توضيحية

بدايةً، عليكم أن تعرفوا أنّ يحتوي البطيخ على نسبة ماء عالية تصل لـ 98% بجانب كميات وفيرة من فيتامين سي وفيتامين أ وكربوهيدرات وألياف، فضلاً عن ذلك فهو يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، يحتوي كل 100 جرام على 30 سعر فقط.

وفي العودة إلى فوائده الجنسية، يعتبر البطيخ مُحسن طبيعي لضعف الانتصاب، لأنه يحتوي على مادة L-citrulline من الأحماض الأمينية وعند تناوله يؤدي إلى زيادة قابلية الأوعية الدموية للتوسع وبالتالي يحدث انخفاض في ضغط الدم، ويحسن من الجريان الدموي وهو ما يفيد في عملية الانتصاب.
يحسن البطيخ من الأداء الجنسي ولكن هذا بتناوله قشوره وليس قلبه من الداخل، وذلك لأنها تأثر على انقباض الأوعية الدموية وتدفقها بشكل أفضل في المناطق الحميمة، وهذا يزيد من الأداء الجنسي وزيادة الرغبة الجنسية عند الزوجين.
أثبتت بعض الدراسات التي أجرت على 24 شخص في إيطاليا، أن تناول البطيخ لمدة شهر ساهم في تحسين الأعراض لدى من يعانون من ضعف الانتصاب الخفيف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر