ويز إير أبوظبي تتسلم أولى طائراتها الحديثة من طراز إيرباص A321neo

ويز إير أبوظبي تتسلم أولى طائراتها الحديثة من طراز إيرباص A321neo







استقبلت ويز إير أبوظبي أولى طائراتها الحديثة من طراز “إيرباص A321neo”، وذلك في مطار أبوظبي الدولي. وستتمكن شركة “ويز إير أبوظبي” مع وصول أولى طائراتها من طراز “إيرباص A321neo” من تحقيق أدنى تأثير بيئي، كما ستكون الأقل تكلفة بين منافساتها على مستوى المنطقة وتعمل بمحركات من الجيل الجديد، وستسهم في توفير نحو 20% من تكاليف الوقود وتوفير…

ff-og-image-inserted

استقبلت ويز إير أبوظبي أولى طائراتها الحديثة من طراز “إيرباص A321neo”، وذلك في مطار أبوظبي الدولي.

وستتمكن شركة “ويز إير أبوظبي” مع وصول أولى طائراتها من طراز “إيرباص A321neo” من تحقيق أدنى تأثير بيئي، كما ستكون الأقل تكلفة بين منافساتها على مستوى المنطقة وتعمل بمحركات من الجيل الجديد، وستسهم في توفير نحو 20% من تكاليف الوقود وتوفير العديد من المزايا البيئية مثل خفض الضجيج بنسبة 50%.

وستنضم طائرات جديدة من طراز “إيرباص A321neo” خلال الأشهر الستة الأولى من بدء العمليات، لتوفر للمسافرين فرص سفر متنوعة وبتكاليف منخفضة، ما يسهم في تعزيز ربط العاصمة أبوظبي بالعديد من المدن الأخرى من داخل وخارج دول أوروبا، وسيتم الإعلان عن شبكة الرحلات والمسارات المخطط لها في وقت لاحق.

وتتميز طائرات “إيرباص A321neo” بأنها تجمع بين أحدث التقنيات، حيث تعمل بمحركات من الجيل الجديد، وتتميز مقصورات الطائرة بتصاميم تتوافق مع المعايير المعتمدة في صناعة الطائرات، ما يسهم في توفير نحو 20% من تكاليف الوقود.

كما توفر الطائرة العديد من المزايا البيئية مثل خفض الضجيج بنسبة 50% مقارنة بالجيل السابق، وبرهنت محركات برات وويتني منذ اعتمادها عام 2016 في الطائرات قدرتها على خفض حرق الوقود بنسبة 16%، وتقليل معدل انبعاثات “أكسيد النيتروجين” بنسبة 50%.

وكانت شركة “ويز إير أبوظبي” والتي تأسست بموجب اتفاق بين شركة “القابضة” (ADQ) التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وشركة الطيران “ويز إير” القابضة، قد حصلت على الاعتماد من حكومة الإمارات بصفتها ناقلاً وطنياً لتلبيتها المعايير التنظيمية الخاصة ببدء التشغيل.

وستبدأ شركة ويز إير أبوظبي تسيير شبكة رحلاتها إلى الإسكندرية، أثينا، كوتايسي، لارنكا أوديسا ويريفان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً