البرلمان العربي يتضامن مع تونس

البرلمان العربي يتضامن مع تونس







أدان رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، العملية الإرهابية “الجبانة” التي استهدفت عناصر الأمن التونسي صباح اليوم الأحد في مدينة سوسة الساحلية في شرق البلاد. وقال السلمي في بيان صحفي اليوم إن “هذا العمل الإرهابي الجبان لن ينال من جهود الحكومة التونسية الجديدة في فرض الأمن والاستقرار، والتصدي بكل قوة لمخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي…




قوات الأمن التونسية في مكان الحادث الإرهابي (أرشيف)


أدان رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، العملية الإرهابية “الجبانة” التي استهدفت عناصر الأمن التونسي صباح اليوم الأحد في مدينة سوسة الساحلية في شرق البلاد.

وقال السلمي في بيان صحفي اليوم إن “هذا العمل الإرهابي الجبان لن ينال من جهود الحكومة التونسية الجديدة في فرض الأمن والاستقرار، والتصدي بكل قوة لمخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي”.

وأكدَّ تضامن البرلمان العربي ووقوفه التام مع الجمهورية التونسية في حربها على الإرهاب والجماعات الإرهابية، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للعناصر الإرهابية المتطرفة، معبراً عن تثمين البرلمان العربي للجهود التي تبذلها قوات الأمن التونسية لحماية أمن تونس والحفاظ على استقراره.

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم مقتل عون تابع لسلك الحرس الوطني وإصابة آخر، إثر تعرضهما لعملية دهس من طرف 3 إرهابيين بولاية سوسة السياحية، مشيرة إلى محاصرة العناصر الإرهابية وتبادل إطلاق النار معها مما أسفر على القضاء على الإرهابيين الثلاثة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً